الطريق
الخميس 28 مارس 2024 01:23 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مأساة خمسينية استدرجها 4 لاغتصابها بساقية مكي.. والضحية: ”حرام عليكم ولادي قدكم”

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لم تكن تعلم السيدة الخمسينية العمر، أن خروجها من منزلها بعد منتصف الليل، سيوقعها فريسة لأربعة ذئاب بشرية، حيث استدرجوها إلى غرفة مهجورة، وتناوب إثنان منهم اغتصابها عنوة تحت تهديد السلاح.

توسلات الخمسينية.. "حرام عليكم أنا قد أمهاتكم وولادي قدكم"، لم تشفع لها، ليستكمل الشابين الاعتداء الجنسي عليها، ليتركوها تغادر المكان بعد ما يقرب من 45 دقيقة.

بدموع لم تجف على وجه السيدة، خرجت لتسير في الشارع وملابسها ممزقة، تلتفت حولها خوفاً من أن يراها أحد، حتى وصلت إلى شقتها.

أخبرت الخمسينية، زوجها بما حدث معها، ليطمئنها، ويخبرها بأنه سوف يتوجه رفقتها إلى قسم الشرطة لتحرير محضرا بالواقعة.

في اليوم التالي توجهت السيدة إلى قسم شرطة الجيزة صحبة زوجها وحررت محضرا أدلت خلاله بأوصاف الجناة الأربعة، ليوجه اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة بسرعة ضبط الجناة.

تحريات أجهزة الأمن بالجيزة توصلت إلى صحة البلاغ الوارد وأن المبلغة لديها 3 أبناء أكبرهم متزوج وعمره 27 عاما، ويوم الواقعة غادرت منزلها ليلا لشراء بعض طلبات للمنزل من محل بالقرب من مسكنها، بمنطقة ساقية مكي، وأثناء ذلك اعترض طريقها 4 أشخاص.

اقرأ أيضا: أجهزة الأمن تضبط 15 ألف شخصا لعدم ارتدائهم الكمامات الواقية

اصطحب الأربعة أشخاص السيدة عنوة إلى غرفة بمنطقة المساكن وتناوب اثنان منهم على اغتصابها تحت تهديد السلاح، رغم توسلاتها.

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة في أقل من ساعة في القبض على المتهمين بالاعتداء الجنسي على السيدة بمنطقة الجيزة، وتم ابلاغ اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

كان اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة قد ورد إليه بلاغا من الرائد مصطفى عبد الله رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، بورود بلاغا من سيدة تفيد بقيام مجهولين باغتصابها بمنطقة ساقية مكي، نطاق القسم.

وبعد تقنين الإجراءات، ضبطت مأمورية بإشراف اللواء سامح الحميلي نائب مدير مباحث الجيزة، متهمين اثنين، ليتم اقتيادهما إلى ديوان القسم، للتحقيق معهما.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار مدير أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.