الخميس 7 يوليو 2022 03:11 صـ 8 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

تحقيقات الفن

عزا الصبح ورقص بالليل.. نجوم الفن ودعوا سمير غانم على أغنيات عمرو دياب

نجوم الفن يودعون سمير غانم
نجوم الفن يودعون سمير غانم

سادت حالة من الجدل الشديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار العديد من الصور التي تظهر خلالها مجموعة من الفنانات يرقصن في أحد الأفراح في منطقة الجونة علي نغمات أغاني المطرب عمرو دياب، بعد ساعات قليلة من مشاركتهن في مراسم دفن الفنان سمير غانم، حيث حرصت الفنانة يسرا ولبلبة والهام شاهين علي حضور فرح ابن أحد رجال الأعمال في الجونة.

 

وداع نجوم الفن لـ سمير غانم

وانتشرت صور عديدة للفنانات وهن يرقصن علي أغاني عمرو دياب، الأمر الذي تسبب في استياء عدد كبير من المتابعين، الذين اعتبروا أن هذا التصرف لا يليق، وذلك لأن تلك الفنانات كانت تجمعهن علاقة قوية مع الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز.

وكان ظهور الفنانة يسرا مميزا في الحفل، وذلك لأنها وقفت إلي جوار الفنان عمرو دياب وهو يغني في الفرح، وظلت تتمايل وترقص علي نغمات الأغنية، الأمر الذي استفز مشاعر عدد كبير من محبي الفنان سمير غانم، الذين أكدوا أن هذا التصرف لا يليق وخاصة أن الفنانة يسرا كانت ظهرت في العزاء وهي حزينة ومتأثرة لوفاة سمير غانم.

وكتبت إحدى المتابعات: "مهنة التمثيل طبعت عليها بتمثل والحزن والعياط، إحساس بناته إيه لما يشوفوا الفيديو ده وكل أصحاب أمهم وزمايلها اللى من جيلها موجودين وكمان إلهام وبوسي اللي كانوا بيعيطوا ومنهارين، كله تزييف ونفاق ربنا يبعد عننا الصُحبة المزيفة يارب".

وتابعت في حديثها عن النجمة يسرا: "مش مدركة إنها جاتلها كورونا قبل كدة وكانت بتموت ربنا إداها عُمر زيادة تتعظ من كل جيلها اللى واحد ورا التاني ربنا بيفتكره ليه القسوه النفاق اللي مالي قلوبهم كدا، ولبلبة كانت فى مداخله تليفونية مع عمرو أديب منهارة جدا وفي الآخر راحت الفرح وفرحانة".

فيما كتبت أخرى، ملتمسةً العذر للنجمة يسرا وزميلاتها: "طب ما يمكن بتعمل كده عشان بتهرب من التفكير مش عايزة تزعل مش عايزة تبقى لوحدها بتشغل بالها ليه نحكم عالناس ف أوقات صعبة التعامل معاها بيختلف من شخص للتاني".

اقرأ أيضا: عاجل | ما هو مرض الفطر الأسود المميت الذي أنهى حياة سمير غانم؟

وغيب الموت الفنان سمير غانم، عن عمر يناهز 84 عاما بعد صراع مع المرض، لتكتب بذلك نهاية رحلة كبيرة مليئة بالعطاء، وسنوات عديدة قضاها مع جمهور عشق طلته التي كانت مصدر سعادة للجميع.

سمير غانم وفاة سمير غانم جنازة سمير غانم رحيل سمير غانم دلال عبدالعزيز
بنوووك