الإثنين 4 يوليو 2022 01:42 صـ 4 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

أزمة جنازة سمير غانم.. هذا ما قالته إلهام شاهين عن رقصها بعد عزاء وحيد حامد

إلهام شاهين
إلهام شاهين

شن الجمهور هجومًا حادًا على بعض الفنانات اللاتي شركن في أحد حفلات الزفاف بعد جنازة النجم الكبير الراحل سمير غانم، ومن بينهن الفنانة إلهام شاهين التي انتشور صورًا لها مع نجمات الفن خلال أحدى الحفلات وقيل أنه بعد ساعات من جنازة سمير غانم.

ولم يبدو هذا الأمر جديدًا على الفنانات حيث أثارت إلهام شاهين جدلًا كبيرًا بعد وفاة السيناريست وحيد حامد في شهر يناير الماضي، حيث انتشر لها فيديو وهي ترقص مع الفنانة رانيا يوسف بعيد ميلادها، فنالت العديد من الانتقادات.

وكانت "شاهين" قد ردت على هذه الانتقاداتفي حلقتها مع المخرجة إيناس الدغيدي ببرنامج "شيخ الحارة"، الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2021، حيث قالت إن وقت نشر رانيا يوسف للفيديو كان خطأ، مضيفة: "التصرف ده مش طبيعي ورانيا يوسف بتدور على التريند، والتصرف ده في الوقت ده غلط كبير، والفيديو كان قديم ولا أعرف لماذا نشرته رانيا في هذا التوقيت".

في الوقت نفسه، نفت الفنانة إلهام شاهين ما تردد بشأن حضورها حفل زفاف بعد جنازة سمير غانم، مؤكدة أن الصور المنتشرة من عشاء أقيم بالجونة مع ضيوف سوريا قبل وفاة النجم الراحل سمير غانم بيوم.

اقرأ أيضًا: بعد أزمة جنازة سمير غانم.. هل يحصل النجوم على أجور مقابل حضورهم حفلات الزفاف؟

وأكدت إلهام في تصريح خاص لـ "الطريق" أنها عادت للقاهرة وهي زميلاتها من الفنانات بمجرد أن علمن بخبر وفاة سمير غانم وحضرن الجنازة، مشيرة إلى أنها لم تذهب للتجمع مطلقًا.

 

فن الطريق الفن الهام شاهين رانيا يوسف سمير غانم جنازة سمير غانم وحيد حامد
بنوووك