الخميس 7 يوليو 2022 09:21 صـ 8 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن وثقافة

رامي رضوان: ”دلال عبد العزيز سلبي كورونا ولم نخبرها بوفاة سمير غانم”

سمير غانم ودلال عبد العزيز ورامي رضوان
سمير غانم ودلال عبد العزيز ورامي رضوان

كشف الإعلامي رامي رضوان، عن تعافي حماته النجمة دلال عبد العزيز من فيروس كورونا، منذ أيام، ولكنهم لم يخبروها بخبر وفاة زوجها النجم سمير غانم، لظروفها الصحية الصعبة.

وكتب رامي رضوان، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الأهل والأصدقاء، لكل من يحاول الإتصال بنا، نشكركم على تقديم العزاء والمواساة ونعتذر عن عدم قدرتنا الرد لأننا متواجدون طوال الوقت الى جانب حبيبتنا الغالية ا.دلال عبد العزيز (سلبي كورونا منذ أيام) والتي فرضت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي ا.سمير غانم".

اقرأ أيضا: أزمة جنازة سمير غانم.. هذا ما قالته إلهام شاهين عن رقصها بعد عزاء وحيد حامد

وتابع: "نعم لم تعلم ولا تصدقوا كل من إدعى غير ذلك، لا أراكم الله مكروه في عزيز ولا ظروف صعبة كالتي نمر بها، الحمد لله على كل شيء، نشكركم لتفهمكم والإكتفاء بالرسائل النصية، ونرجو من حضراتكم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لها بالشفاء العاجل يا رب".

ويذكر أن الفنان سمير غانم رحل عن عالمنا، مساء أول أمس الخميس، عمر ناهز 84 عاماً، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الفترة الماضية، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث عانى خللا فى وظائف الكلى، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، وتدهورت حالته الصحية فى الأيام الماضية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

سمير غانم دلال عبد العزيز رامي رضوان وفاة سمير غانم تعافي دلال عبد العزيز من الكورونا فن الطريق
بنوووك