6 أعراض تشير إلى انخفاض ضغط الدم لديك.. احذرهاالاستحمام بالماء الساخن يساعد على كشف سرطان الدم.. كيف يحدث ذلك؟محامي الخطيب يتقدم بطلب لمديرية أمن الجيزة لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصورباريس سان جيرمان مهدد بالغياب عن دوري أبطال أوروباتصل إلى 36 درجة.. «الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس غدا السبتأزواج وقتلة.. رجل يقتل زوجته ويدعي تعرضها لحادث سير بالمنوفية وآخر ينهي حياة زوجته خنقا ويدعي اختناقها إثر حدوث تسرب غاز بالجيزةغدًا.. سينما الهناجر تستقبل فعاليات ملتقى ”رؤية لسينما الشباب”ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي أعلى محور روض الفرجتفاصيل طقس الأسبوع.. ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم وأمطار خفيفة غداانتشال جثتي طفلين غرقا بإحدى الترع بمركز البدرشينبعد الكشف عن حقيقة وجود جزء ثانٍ من العمل.. تكريم أبطال مسلسل ”جزيرة غمام” بالمركز الكاثوليكي - صورالآلات والفنون الشعبية يتألقون بمهرجان المانجو بالإسماعيلية
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 01:40 صـ 22 محرّم 1444 هـ

سيميوني بعد فوز أتلتيكو مدريد بالليجا: كانت سنة صعبة مثل تاريخنا

دييجو سيميوني
دييجو سيميوني

تحدث الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، عن فوز فريقه بلقب الدوري الإسباني.

وقال سيميوني، خلال تصريحات صحفية: "طعم هذا اللقب مختلف.. لقد كانت سنة صعبة مثل تاريخنا، لكنها واحدة من أفضل السنوات حيث أصبحنا أبطالاً".

وأضاف: "أنا سعيد من أجل الجماهير، والمشاعر التي تراودني هي أننا في هذا العام المعقد مع كثير من الأشخاص الذين رحلوا بسبب الفيروس ظهر أتلتيكو كبطل مختلف".

اقرأ أيضًا: لويس سواريز: قللو من تقديري في برشلونة.. وأتلتيكو مدريد فتح لي أبوابه

وتابع: "اليوم قبل المباراة كنت أتذكر حين تركنا ملعبنا القديم كالديرون حيث كنا نفكر فيما إذا كنا سنواصل القتال على الألقاب أم لا، وقلت إنني سأبقى في منصبي لأنني اعتقدت أن للنادي مستقبل ولم أكن مخطئاً".

وواصل: "النادي مستمر في التطور وقمنا بعمل هائل مع الإدارة التي منحت الفريق استقرارا ساهم في تحقيق النتائج المطلوبة، إنهم ليسوا هنا معنا ليحتفلوا لكننا سنحتفل سويًا لاحقًا".