الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:25 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

طارق يحيى: لسنا طرفًا في أزمة مشاركة شباب الزمالك ولم نخالف اللوائح

طارق يحيى
طارق يحيى

رد طارق يحيى رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، على اتهام القلعة البيضاء بمخالفة بلوائح اتحاد الكرة وعدم الالتزام بقرار عقوبة اللاعبين الشباب الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش الماضية بالرغم من معاقبتهم على خلفية أزمة سباب رموز النادي الأهلي.

وقال يحيى في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "لسنا طرفًا في القصة، نحن وصل لنا خطاب يوم 19 بالسماح بمشاركة اللاعبين في مباراة يوم 20".

وأضاف: "ونحن من أوصلنا الخطاب للفريق الأول وبناءً عليه تم مشاركة اللاعبين، لا أعرف وجه اعتراض النادي الأهلي".

وأردف: "موقف الزمالك واضح وصريح لسنا طرفا، وعرضنا الخطاب على شاشة النادي، وحتى طلائع الجيش نفسه لم يعترض على مشاركة اللاعبين، والذي هو طرف في الأمر".

اقرأ أيضا: المدير المالي للزمالك: وضع النادي كارثي.. وهذا موقفنا من أزمة تجديد ساسي

واختتم: "رئيس لجنة التظلمات قال أنه سيتم التحقيق في الأمر، إذن لماذا تم إيقاف إمام عاشور دون الخضوع لتحقيق".

وكان الأهلي قد تقدم بشكوى للاعتراض على مشاركة سيف فاروق جعفر وأسامة فيصل الصادر ضدهما عقوبة الإيقاف 8 مباريات، مستندًا على نص اللائحة الذي يجبرهم بتطبيق العقوبة على مباريات فرق الناشئين وليس الفريق الأول.