جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 15 أغسطس 2022 08:40 مـ 18 محرّم 1444 هـ

حورية فرغلي تكشف عن قرابتها بأمينة خليل: ”لم تسأل عني وتعاملني ببرود” (فيديو)

حورية فرغلي
حورية فرغلي

تصدر اسم الفنانة أمينة خليل وحورية فرغلي تريند قائمة منصة جوجل خلال الساعات الماضية، بعد استضافتها في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي والمذاع عبر شاشة قناة الحياة.

وأثارت حورية فرغلي جدلًا كبيرًا، حيث كشفت عن صلة القرابة بينها وبين أمينة خليل ومع ذلك لم تسأل عنها نهائيًا، بعدما وجه لها عمرو الليثي سؤالًا قائلًا :"بنت خالتك أظن أمينة خليل سألت عليكي؟".

 لترد حورية فرغلي: "مامتها تبقى بنت خالة مامتي، وهي ما كلمتنيش خالص معرفش له، هو أصلا إحنا مش قريبين والعلاقة غريبة، الحقيقة هي مفكرتش حتى تسأل عليا، ولا جالي منها ماسج، ولا مامتها كلمت مامتي مثلا تسألها عني."

وعن وجود مشاكل بينهما قالت: "مفيش مشاكل بس أنا معرفهاش كويس، لإني طول عمري كنت عايشة بره، وعرفتها لما جيت مصر وكبرت، وأنا أصلًا في التمثيل قبلها، وكنت فرحانة إنها موجودة، بس كان دايمًا أشوفها في الكوافير مثلًا كان بيبقى في برود في التعامل".

اقرأ أيضا: لبلبة ترد على منتقدي ظهورها في زفاف بالجونة بعد عزاء سمير غانم: مرقصتش ولا اتحركت من مكاني

وتحدثت حورية فرغلي عن العديد من الأزمات التي مرت بها في حياتها ومعانتها طوال السنوات الماضية، كما أكدت أنها لم تُدعَ إلى أي مناسبة في الوسط الفني، سواء أعياد ميلاد أو مهرجانات، منذ بدأت مشوارها الفني، وقالت: أعتقد أن ذلك لأنني ليس من محبي الشلل فى الوسط، وأن طريقتي لا تعجبهم عادة، فأنا لي ضوابط معينة تحكمنى، فلا أستطيع أن أتأخر خارج المنزل".