الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 04:19 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… رابطة جماهير الأهلي في قطر تعلن حضور مباراة السوبر الأفريقي

جماهير الأهلي في قطر
جماهير الأهلي في قطر

أعلنت رابطة مشجعي النادي الأهلي في قطر، عن إنفراجة في إزمة حضور الجماهير في مباراة السوبر الإفريقي، بين الأهلي ونهضة بركان المغربي المقرر لها الجمعة المقبل في الدوحة.

ويستعد الأهلي لمواجهة نهضة بركان المغربي، في السادسة مساء الجمعة المقبل، في مواجهة السوبر الإفريقي، على ستاد جاسم بن حمد معقل نادي السد القطري.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد أعلن عن إقامة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان، دون حضور جماهيري، قبل أن تعلن رابطة المشجعين عن توصلها لاتفاق مع الجهات المعنية.

وقالت رابطة الجماهير في بيان عبر حسابها الرسمي على موقع التواصلا الاجتماعي "فيسبوك": "بعد العديد من المباحثات والاجتماعات مع الجهات المعنية، تقرر الموافقة على الحضور الجماهيري في مباراة بطولة كأس السوبر الأفريقي بين النادي الأهلي المصري ونهضة بركان المغربي".

وتابعت: "بنسبة 30% من سعة الاستاد مقسمة بين الناديين على أن يقتصر الحضور على متلقي جرعتي التطعيم ضد فيروس كورونا، وجاري الآن ترتيب آلية طرح التذاكر، وسيتم الإعلان عنها خلال 48 ساعة".

اقرأ أيضًا: عاجل | سيد عبد الحفيظ يكشف موقف علي معلول من مباراة السوبر الإفريقي

الجدير بالذكر أن سعة مدرجات ستاد جاسم بن حمد، تصل إلى 15 ألف مشجع مما يعني السماح بحضور 5 ألاف مشجع مقسمة بين الأهلي ونهضة بركان.