الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:24 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل الصلح بين ريم البارودي وسمية الخشاب .. والسبب مكالمة هاتفية (فيديو)

سمية الخشاب وأحمد سعد
سمية الخشاب وأحمد سعد

بعد حوالي عامين من المشادات والخلافات الحادة والتصريحات الهجومية بين الفنانة سمية الخشاب وريم البارودي، بسبب الزوج السابق لكلا منهما الفنان أحمد سعد، فاجأ الثنائي الجمهور بالصلح بينهما.

تفاصيل الصلح بين ريم البارودي وسمية الخشاب

وجاء ذلك بعدما أعلنت ريم البارودي، صلحها مع سمية الخشاب، موضحة أن المصالحة كانت بالصدفة وغير مجهز لها، عن طريق صديقهما أمير الكفراوي خبير المكياج، والذي كان يتحدث عبر الهاتف وكان في نفس الوقت في البلاتوه مع سمية الخشاب.

وأوضحت ريم خلال لقائها في برنامج "insider بالعربي"، "هو كان عندها في البلاتوه، وأنا كنت بكلمه علشان عندي برنامج وبحضر له، فقال لي أنا عند سمية، قلت له طيب سلم لي عليها، هو اداها التليفون، والحتة دي فرقت جدا".

وقبل أسابيع أيضًا كشفت سمية الخشاب أنها لا يوجد بينها وبين أي شخص خلافات وتحاول أن تنهي خلافاتها مع الجميع، مشيرة إلى أن العلاقة بينها وبين ريم البارودي أصبحت جيدة، وكشفت عن تلقيها مكالمة من ريم البارودي قدّمت لها التهنئة بحلول شهر رمضان.

اقرأ أيضًا: حاول علاجها بماء البحر.. تفاصيل مرض شريف دسوقي بعد بتر ساقه بسبب جرح بسيط

كانت العلاقة بين سمية الخشاب وريم البارودي شهدت خلافت حادة على مدار عامين بسبب زواج سمية الخشاب من الفنان أحمد سعد بعد انتهاء من ريم البارودي التي اتهمت سمية أنها أخذت منها سعد، لكنهما تصالحا خاصة بعد انفصال سمية عن سعد.