الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:59 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جمال العدل يتكفل بنفقات علاج شريف دسوقي وكاملة أبو ذكري تهديه طرفًا صناعيًا

كاملة أبو ذكري وشريف دسوقي وجمال العدل
كاملة أبو ذكري وشريف دسوقي وجمال العدل

أعلن الفنان مصطفى درويش، الصديق المقرب للفنان شريف دسوقي، تكفل المنتج جمال العدل بمصروفات مستشفى وعلاج الثاني، وإهداء المخرجة كاملة أبو ذكري طرف صناعي، وذلك بعد عملية بتر ساقه، إثر أزمة صحية تعرض لها مؤخرًا.

وكتب مصطفى درويش، خلال منشور له عبر حسابه الشخص بموقع "فيس بوك"، وقال: "حقك عليا يا شريف سامحني والله ما كنت أعرف إنك في الحالة دي، حقك عليا والله وقدام الجميع أهو والله ما هسيبك، لحد ما أموت أنت مسئول مني مسئولية كاملة، حقك عليا وحقك علينا كلنا".

اقرأ أيضا: أول تعليق من خطيب منة عرفة على الارتباط: ”لم يكن لقاءنا صدفة” (صور)

وأضاف مصطفي دوريش، عن كواليس الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي: "الأستاذ جمال العدل اتكفل بمصاريف المستشفى والعلاج، وأفراد العصابة كلها متكفلة بكل حاجة، والاستاذة كاملة جابتله طرف صناعي من أحسن شركة للأطراف الصناعية، شكرا لبدرية طلبة أنت بميت راجل أنت وناس اسكندرية".

وكشف مصدر مقرب من شريف دسوقي، في تصريح خاص لـ"الطريق، تفاصيل حالته الصحية والنفسية، قائلا: "شريف دسوقي أجرى عملية جراحية صعبة في ساقه الأيسر أدت إلى بتر جزء منها وذلك نتيجه لجرح فيها، وكنا نتوقع أن العملية ستكون عملية كحت للقدم السكري إلا أن الإشاعات والفحوصات أثبتت أن الوريد الذي يغذي القدم بالدم قد مات وعليه وجب البتر".

موضوعات متعلقة