الأربعاء 18 مايو 2022 08:27 صـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

أول تعليق من خطيب منة عرفة على الارتباط: ”لم يكن لقاءنا صدفة” (صور)

منة عرفة
منة عرفة

في أول تعليق له على خطبته من الفنانة منة عرفة، نشر محمود المهدي، صورة رومانسية تجمع بينه وبين الأخيرة عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، معلقًا برسالة رومانسية.

 

وكتب محمود المهدي على صورته رفقة منة عرفة التي نشرها عبر خاصية "استوري": "لم يكن لقاؤنا صدفة أبدا، كان رحمة من الله لقلبي".


وكانت الفنانة الشابة، قد أعلنت منذ أيام، عن خطبتها دون أن تكشف عن هوية خطيبها من خلال صورة احتوت على "دبلة الخطوبة" ودونت عليها: "لقد تمت الخطبة"، عبر حسابها الخاص بموقع "انستجرام".

وقد أوضحت منة عرفة، خلال تصريحات صحفية أن سببب رفضها نشر صورة الخطوبة، هو رغبة خطيبها حيث يفضل أن تكون حياتهما الشخصية بعيدة عن وسائل الإعلام.

وجاء إعلان منة عرفة لخطبتها بعد أيام قليلة من إعلان اليوتيوبر علي غزلان خطبته أيضًا على، ملكة جمال مصر السابقة لعام 2017، وكان الثنائي منة عرفة وعلي غزلان يجمعهما قصة حب متبادلة خلال الأشهر الماضية، أظهراها للجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما جعل اسميهما في صدارة محركات البحث خلال الأشهر الماضية.

اقرأ أيضًا: بعد بتر ساقه.. معلومات عن شريف دسوقي وحقيقة دخوله مصحة نفسية

 

من هو محمود المهدي؟

ومحمود المهدي يحلم بالنجومية، ومن المقرر أن يبدء خطواته الأولى نحو عالم التمثيل من خلال أول أعماله القريبة هو فيلم 666، وهو فيلم ينتمي لنوعية أفلام الرعب والإثارة، من بطولة وفاء عامر ، وتشاركه منة عرفة في العمل.

فن الطريق الفن منة عرفة محمود المهدي خطيب منة عرفة
بنوووك