الإثنين 16 مايو 2022 02:58 مـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

في أول حلقة بعد الإيقاف.. تامر أمين يضع نفسه في ورطة جديدة بسبب سمير غانم

سمير غانم وتامر أمين
سمير غانم وتامر أمين

وضع الإعلامي تامر أمين، نفسه خلال الساعات القليلة الماضية في ورطة جديدة إذ وصف الفنان الراحل سمير غانم بـ "أضحوكة مصر"، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، في أول ظهور تليفزيوني له بعد 3 أشهر من الإيقاف.

 

تامر أمين قال خلال حلقة اليوم من برنامج "أخر النهار": "ما ينفعش ما تكلمش عن الحاجة اللي هزت مصر كلها، وهزتني أنا على المستوى الشخصي، لأني كنت أحبه على المستوى الإنساني قبل المستوى الفني.. أنا بكلمكم عن رحيل أضحوكة مصر.. سبب ضحكة مصر".

 

اقرأ أيضا: اليوم.. الظهور الأول للإعلامي رامي رضوان عقب وفاة سمير غانم

 

وصف تامر أمين، النجم الراحل سمير غانم "سمورة" بالأضحوكة، حيث أثار غضب العديد من مُتابعي البرنامج، فالأدق أن يتم وصفه بالمُضحك أو الكوميدي أو أي وصف آخر بدلا من كلمة "أضحوكة" التي تستخدم للسخرية والاستهزاء من شخص ما وليس لتوضيح قيمته.

 

 

ويبدو الخطأ الذي وقع فيه الإعلامي تامر أمين غير معنى الكلمة تماما، وهو ما أكده الدكتور خالد منتصر من خلال تغريدة له بموقع تويتر قائلاً: “في أول ظهور للمذيع المحترم تامر أمين بعد مشكلته الأخيرة، وجد أن تأبين الفنان سمير غانم فرصة عظيمة لمسح ما سبق من مشاكل جعلت بينه وبين الجمهور حاجزًا، وهو في عز كلام التأبين حاول يعلي فقال سمير غانم كان أضحوكة ”ومن الأڤورة ما قتل ، ومن الفذلكة ما ذبح".

 

 

سمير غانم تامر أمين أضحوكة مصر تامر أمين وسمير غانم اخر النهار
بنوووك