الأربعاء 18 مايو 2022 10:44 مـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

إلهام شاهين تكشف لـ ”الطريق” كيف ستتجنب محاولات السرقة

إلهام شاهين
إلهام شاهين

كشفت الفنانة إلهام شاهين تفاصيل محاولة سرقة فيلتها، في ساعة متأخرة أمس، عن طريق لص حاول تسلق أسوار الفيلا، بمنطقة المنصورية بكرداسة، قبل أن يراه حارس الفيلا ويبلغ قوات الأمن التي أسرعت على الفور وقبضت عليه.

وأوضحت إلهام شاهين في تصريح خاص لـ "الطريق" أنها لم تسكن في الفيلا، حيث تعيش فى شقتها بمصر الجديدة، وفوجئت بالحارس يبلغها بأنه ضبط شابًا يحاول تسلق أسوار الفيلا وأبلغ شرطة النجدة على الفور وقبضوا عليه.

وأكدت إلهام شاهين أنها ستركب كاميرات مراقبة حتى تتجنب حدوث أي عمليات سرقة مستقبلًا، معبرة عن سعادتها بالقبض على اللص، واستيائها من محاولات السرقة الكثيرة التي تحدث.

وكانت قوة من مباحث الجيزة قد انتقلت إلى مكان الواقعة، وتمكنت بمساعدة حارس الفيلا من ضبط المتهم، بعدما حصلوا على بلاغ من إلهام شاهين يفيد محاولة شاب اقتحام الفيلا لسرقتها.

اقرأ أيضًا: عاجل | نجلاء بدر تفجر مفاجأة بشأن حقيقة تحرش المخرج محمد سامي بها

 

على جانب آخر، كانت أحدث أعمال إلهام شاهين مشاركتها في مسلسل"زي القمر" من خلال بطولة حكاية "حتة مني"، والذي عرض مؤخرًا قبل شهر رمضان، وشهد عودتها بعد غياب عن الدراما منذ 4 سنوات وتحديدًا بعدما قدمت الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية" عام 2016، الذي شارك فيه: صفية العمري، هشام سليم، فردوس عبد الحميد، محمد رياض، حنان شوقي، أنعام سالوسة، عهدي صادق، وآخرين، وأخرجه مجدى أبو عميرة.

 

 

فن الطريق الفن الهام شاهين فيلا الهام شاهين حكاية حتة مني
بنوووك