الأربعاء 18 مايو 2022 09:37 صـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

عاجل | أول صور للفنان شريف دسوقي بعد بتر قدمه ووصوله إلى المستشفى

شريف دسوقي
شريف دسوقي

وصل فجر اليوم الأربعاء الفنان شريف دسوقي، إلى مستشفى دار الهلال بعد نقله من الإسكندرية إلى القاهرة، بناء على توجيه من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، عقب إجراء عملية "بتر قدمه"، حيث تم نقل الفنان القدير بواسطة سيارة إسعاف مجهزة، وفريق من المسعفين.

 

وجاء نقل نجم مسلسل "بـ 100 وش" شريف دسوقي، بعد توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بنقله من المستشفى التي يتلقى بها العلاج بمحافظة الإسكندرية، إلى مستشفى دار الشفاء بالقاهرة، لاستكمال علاجه على نفقة الدولة، وذلك بالإضافة إلى صرف معاش استثنائي له.

 

اقرأ أيضا: بعد شيرين.. دينا الشربيني تشكر السيسي لمتابعته حالة شريف دسوقي: ”يا بختنا بيك”

 

 

وخضع الفنان شريف دسوقي، مساء الاثنين الماضي 24 مايو، لعملية جراحية أسفرت عن بتر قدمه بسبب إصابته بخراج عمقه "أكثر من 7 سنتيمتر"، بعد إصابة بسيطة تعرض لها أثناء تصوير أحدث أعماله السينمائية والذي يحمل اسم "وقفة رجالة"، لكن تدهورت حالته الصحية بعد ذلك بسبب إصابته بداء السكرى.

 

وكشف مصدر مقرب من شريف دسوقي، في تصريح خاص لـ"الطريق، تفاصيل حالته الصحية والنفسية، قائلا: "شريف دسوقي أجرى عملية جراحية صعبة في ساقه الأيسر أدت إلى بتر جزء منها وذلك نتيجة لجرح فيها، وكنا نتوقع أن العملية ستكون عملية كحت للقدم السكري إلا أن الإشاعات والفحوصات أثبتت أن الوريد الذي يغذي القدم بالدم قد مات وعليه وجب البتر".

شريف دسوقي إصابة شريف دسوقي نقل شريف دسوقي حالة شريف دسوقي ازمة شريف دسوقي
بنوووك