الإثنين 4 يوليو 2022 07:22 صـ 5 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

”مانشستر سيتي” و”ياسمين رئيس” و”فيفي عبده”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

الفنانة ياسمين رئيس
الفنانة ياسمين رئيس

بحث المصريون في الساعات الماضية، عن عدد من الموضوعات التي نالت اهتمامتهم، وأبزرها: "مانشستر سيتي، وياسمين رئيس، وخسوف القمر، وفيفي عبده، وجيبوتي، وكونتي، ومانشستر يونايتد".

 

مانشستر سيتي

 

انتشرت الأنباء في الساعات الماضية، عن إمكانية رحيل بيب جوارديولا عن تدريب مانشستر سيتي الإنجليزي، وأن برشلونة يحاول إعادة مدربه السابق لخلافة الهولندي رونالد كومان في تدريب الفريق الكتالوني.

 

اقرأ أيضًا: نجم تشيلسي يتحدث عن مواجهة رياض محرز في نهائي الأبطال

 

ياسمين رئيس

 

 

هجوم شرس من رواد السوشيال ميديا على الفنانة ياسمين رئيس عقب ظهورها في كليب "حبيبتي"، الذي شاركت فيه مع مغني المهرجانات حسن شاكوش الغناء، ووصفها رواد السوشيال ميديا بأنها أساءت استغلال نجاح مسلسل "ملوك الجدعنة".

 

اقرأ أيضًا: ياسمين رئيس تتعرض لانتقادات حادة بعد كليب ”حبيبتي” مع حسن شاكوش

 

خسوف القمر

 

 

مع تزايد الحديث عن خسوف القمر الكلي، الذي ستتعرض له عدد من الدول، تسائل البعض عن هذه الظاهرة، والدعاء المستحب مع حدوث هذه الظاهرة، وكان رسول الله صلى الله عليه وسلم، يقول: "إن الشمس والقمر آيتان من آيات الله، لا ينخسفان لموت أحد ولا لحياته، فإذا رأيتم ذلك فادعوا الله، وكبروا، وصلوا، وتصدقوا".

 

اقرأ أيضًا: ”قمر الدم”.. نبوءة قديمة تتنبأ بنهاية العالم مساء اليوم

 

فيفي عبده

 

 

عبر حسابها على موقع تبادل الصور"انستجرام"، طمأنت الفنانة فيفي عبده جمهورها على صحتها، قائلةً: "رجعت تاني يا جماعة لازم الدنيا تمشي أنا بشكر ربنا خلاص فاضل حاجة صغيرة إن شاء الله وهبقى كويسة بإذنك يا رب بفضل ربنا سبحانه وتعالى وبفضل دعاكو ليا".

 

اقرأ أيضًا: فيفي عبده تكشف تطورات حالتها الصحية في أحدث ظهور لها (فيديو)

 

جيبوتي

 

 

توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم الخميس إلى جيبوتي، في زيارة رسمية، وكان على رأس المستقبلين الرئيس إسماعيل عمر جيلة، وعدد كبير من كبار المسئولين الجيبوتيين، حسبما كشف السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، وتعتبر هذه الزيارة هي الأولى من نوعها من قبل رئيس مصري إلى جيبوتي.

 

اقرأ أيضًا: بسام راضي: مراسم استقبال رسمية للرئيس السيسي في جيبوتي

 

كونتي

 

 

قبل عام على نهايته، أعلن المدرب أنطونيو كونتي فسخ عقده مع إنتر ميلان، عقب أيام من تتويج النادي بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم لأول منذ 11 عاما.

اقرأ أيضًا: إنتر ميلان يعلن رسميًا رحيل مدربه أنطونيو كونتي

 

مانشستر يونايتد

 

 

انتهت المباراة التي جمعت بين الفريقين فياريال الإسباني ونظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، أمس الأربعاء على استاد "إنيرجا" في مدينة جدانسك البولندية بالتعادل الإيجابي 1-1، وذلك في نهائي الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2020-2021.

 

اقرأ أيضًا: مانشستر يونايتد ضد فياريال.. التشكيلة الرسمية لنهائي الدوري الأوروبي

 

مانشستر سيتي ياسمين رئيس خسوف القمر فيفي عبده جيبوتي كونتي مانشستر يونايتد منوعات الطريق المصريين بيدوروا على ايه   
بنوووك