جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 12:31 صـ 22 محرّم 1444 هـ

في ذكرى ميلاده.. ماذا فعل جورج سيدهم عندما رأى سمير غانم ”عامل عروسة” (فيديو)

الفنان جورج سيدهم
الفنان جورج سيدهم

بعد أيام قليلة من وفاة آخر أعضاء ثلاثي أضواء المسرح، الفنان الكبير سمير غانم، تحل اليوم ذكرى وفاة الكوميديان جورج سيدهم، الذي ولد في مثل هذا اليوم الموافق 28 مايو من عام 1938، ليصبح رمزا كبيرا في عالم الفن والمسرح، بعد أن بدأ حياته الفنية في فرقة ثلاثي أضواء المسرح.

استطاع جورج سيدهم أن يصنع حالة فنية رائعة بحضوره مع رفيق عمره النجم سمير غانم، فقد كانت تجمعه علاقة قوية بسمورة، منذ كونا معا فرقة الثلاثي، وحتى وفاة جورج بعد صراع طويل مع المرض.

مواقف كوميدية كثيرة جمعت جورج بسمير غانم، ولكن أبرزها ما قاله عندما ظهر في لقاء تليفزيوني قديم يحكي فيه عن رد فعله أول مرة رأى سمير، عندما كان يؤدي دور سيدة عروس في مسرحية "حواديت".

يقول جورج: "مكنتش متوقع.. كنت أول مرة أشوف سمير لابس هدوم واحدة ست في حواديت، كنا عايزين نطلع بعمل غريب شوية يشد الناس، لأننا كنا لسه طالعين من النكسة، ولأن الظروف كانت صعبة، ملحقناش نعمل بروفة، لحد مادخل سمير المسرح لابس عروسة، لقيتني نطيت من المسرح وجريت وسط الناس".

اقرأ أيضا: احذر مواقع البناء والحفر.. كيف تتجنب الإصابة بمرض الفطر الأسود؟

واستكمل حواره: "جالي صدمة.. عارفه العروسة اللي من التتار، هو كان كدة، كان منظر سمير غريب جدا، خفت أني ممكن أجوز واحدة كدة فعلا".