الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:18 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… الرئيس السيسي يتفقد أعمال تطوير المحاور والطرق الجديدة بشرق القاهرة (صور)

جولة السيسي التفقدية
جولة السيسي التفقدية

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الجمعة أعمال تطوير عدد من المحاور والطرق الجديدة بمنطقة شرق القاهرة.

حيث اطلع على أعمال التطوير في المحاور المحيطة بمطار القاهرة الدولي، خاصة شارع عبد الحميد بدوي وتقاطعه مع طريق الأوتوستراد والذين تم توسعتهما بواقع 6 حارة مرورية لكل اتجاه امتدادا الى حي مدينة نصر.

وكذلك توسعة ورفع كفاءة الطرق الداخلية للأحياء المحيطة بمنطقة شيراتون السكنية، التي تحتوي على عدد 12 شارعا بإجمالي أطوال 14 كم، وذلك لتخفيف الأعباء المرورية عن تلك المنطقة وربطها بالمحاور الرئيسية، حيث تم كذلك تطوير شبكه المرافق بتلك المنطقة بإحلال وتجديد خطوط المياه بإجمالي أطوال 35 كم، وتنفيذ خط صرف صحي بطريق الاوتوستراد بطول 2 كم لخدمة التجمعات السكنية المستقبلية، بالإضافة إلى إنشاء شبكة صرف الأمطار، كما تم تنفيذ عدد 2 عدد كوبري دوران للخلف في طريق الاوتوستراد بواقع 3 حارة مرورية لكل كوبري.

اقرأ أيضا: جامعة القاهرة تصدر العدد الـ 8 من مجلة ”الإنسانيات والعلوم الاجتماعية”

وقد توقف الرئيس السيسي في أثناء الجولة التفقدية ليناقش المسئولين بمواقع العمل وليطلع على سير الخطوات التنفيذية مشدداً على الالتزام بالجداول الزمنية المحددة للانتهاء من الأعمال.

كما التقى السيسي بعدد من المواطنيين الذين تصادف تواجدهم في أثناء الجولة، حيث تبادل الحديث معهم بشأن أحوالهم المعيشية واستمع إلى طلباتهم.