الخميس 19 مايو 2022 01:26 صـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

أول تعليق من قفشة بعد إصابته وتتويج الأهلي بالسوبر الإفريقي

قفشة
قفشة

علق محمد مجدي قفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تتويج فريقه بكأس السوبر الإفريقي للمرة السابعة في تاريخه.

وكتب قفشة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام :"مليون مبروك للنادي الأهلي وجمهوره، مؤسسة مبنية على تقاليد الفوز".

وأضاف :"الحمد لله خمس بطولات منذ انضمامي للفريق،كان في السابق كثير، الآن الاحساس أنها غير كافية، القادم أفضل بإذن الله".

وتابع:"الحمد لله على كل شيء، أنا بخير، وإن شاء الله مزيد من الفحص والآشعة للاطمئنان، ونعود للبحث عن لقب جديد، سوبر يا أهلي".

وتوج الأهلي ببطولة كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على نظيره نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعت الفريقين بالعاصمة القطرية الدوحة.

وتمكن الأهلي من استعادة لقب كأس السوبر إلى دولاب بطولاته بعد غياب 7 سنوات عن آخر تتويج للفريق باللقب، الذي يعود إلى عام 2014 عندما فاز الأهلي باللقب على حساب الصفاقسي التونسي.

الأهلي عزز رقمه القياسي في عدد مرات التتويج بلقب السوبر الإفريقي بسبعة ألقاب للبطولة، التي أطلقها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» في مطلع التسعينيات من القرن الماضي.

وحقق الأهلي لقب السوبر أعوام «2002 - 2006 - 2007 - 2009 - 2013 - 2014 - 2021»، تاركًا الوصافة لمنافسه التقليدي الزمالك برصيد 4 ألقاب سوبر إفريقي وبفارق 3 ألقاب.

قفشة الأهلي السوبر الإفريقي الطريق
بنوووك