الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:01 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لقطات من زفاف ابنة كاملة أبو ذكرى.. هالة صدقي تثير الجدل بسبب ”الزغاريد”

هالة صدقي
هالة صدقي

احتفلت المخرجة كاملة أبو زكري أمس الجمعة، بزفاف ابنتها، أُبية الشيمي على شاب من خارج الوسط الفني يدعى عمر مجدي، وذلك في في إحدى القرى السياحية الساحلية أمام البحر بمدينة الجونة، بحضور عدد كبير من الفنانين، من أبرزهم الفنانة هالة صدقي ونيللي كريم ودرة وزوجها رجل الأعمال محمود سعد وريهام عبد الغفور ومصطفى درويش والفنان خالد النبوي.

كما حرصت نيللي كريم على التقاط مجموعة من الصور برفقة أصدقائها الفنانين، ونشرتها عبر "استوري" حسابها الخاص بموقع "انستجرام"، لتوثيق حفل زفاف ابنة المخرجة كاملة أبو ذكرى، وظهر في الصور، كلاً من النجم خالد النبوي وابنائه الثلاثة، ودرة ومصطفى درويش.

وانتشر فيديو للفنانة هالة صدقي وهي تطلق الزغاريد احتفالًا بالعروسين، كما نشرت مجموعة صورة مجمعة من فرح ابنة المخرجة كاملة أبو ذكري، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"/ معلقة: "أجمل أفراح الوسط الفني ابنة كاملة أبو ذكري وهنا مش المخرجة العظيمة هنا الأم الأعظم، مبروك من القلب".

وانتقد الجمهور ظهور هالة صدقي وهي تطليق الزغاريد معبيرن عن استيائهم لعدم احترامها وفاة سمير غانم قبل أسبوع ومرض زوجته التي تمكث بالعناية المركزة والحالة النفسية الصعية التي فيها بناتها دنيا وإيمي سمير غانم، خاصة أنها كانت تساندهم في الجنازة وقد حظيت، بإشادات واسعة خلال الأيام القليلة الماضية، بشأن دعمها ومساندتها أسرة الفنان سمير غانم، الذي رحلّ عن عالمنا يوم الخميس الماضي.

وكانت هالة صدقي، قد حصلت على إشادات واسعة من الجمهور بعد أن اعتذرت عن حضور حفل زفاف، تابع لأحد رجال الأعمال، والذي أقيم بعد ساعاتٍ من تشييع جنازة الفنان سمير غانم، خاصة في ظل حضور بعض الفنانات لهذا الحفل، لعل أبرزهن الفنانة يسرا.

وجاءت تعليقات الجمهور على إطلاق هالة صدقي للزغاريد في حفل ابنة كاملة أبو ذكرى كالتالي: "دحين يقومو عليها فئة نسيتي صديقك سمير غانم الله يرحمه وكنتي تكذبي وتنافقي"، "ليه كيدا دا أنا حبيتك لوقفتك مع عائلة المرحوم سمير غانم ليه عملتي كدا"، "هي مش دي اللي كانت حزينه على وفاة سمير غانم عيب حتى الحزن عندكم تصعنع".

اقرأ أيضًا:”فخر الكرة المصرية”.. نبيل الحلفاوي يهنئ الأهلي بعد الفوز بالسوبر الأفريقي

وكانت كاملة أبو ذكري كانت قد أجلت جميع أعمالها الفنية من أجل التحضير لزفاف ابنتها، فيما كانت آخر أعمالها مسلسل "بـ100 وش" الذي عرض في المارثون الرمضان 2020 من بطولة نيللي كريم، آسر ياسين، دنيا ماهر، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي وغيرهم.

موضوعات متعلقة