6 أعراض تشير إلى انخفاض ضغط الدم لديك.. احذرهاالاستحمام بالماء الساخن يساعد على كشف سرطان الدم.. كيف يحدث ذلك؟محامي الخطيب يتقدم بطلب لمديرية أمن الجيزة لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصورباريس سان جيرمان مهدد بالغياب عن دوري أبطال أوروباتصل إلى 36 درجة.. «الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس غدا السبتأزواج وقتلة.. رجل يقتل زوجته ويدعي تعرضها لحادث سير بالمنوفية وآخر ينهي حياة زوجته خنقا ويدعي اختناقها إثر حدوث تسرب غاز بالجيزةغدًا.. سينما الهناجر تستقبل فعاليات ملتقى ”رؤية لسينما الشباب”ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي أعلى محور روض الفرجتفاصيل طقس الأسبوع.. ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم وأمطار خفيفة غداانتشال جثتي طفلين غرقا بإحدى الترع بمركز البدرشينبعد الكشف عن حقيقة وجود جزء ثانٍ من العمل.. تكريم أبطال مسلسل ”جزيرة غمام” بالمركز الكاثوليكي - صورالآلات والفنون الشعبية يتألقون بمهرجان المانجو بالإسماعيلية
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 01:08 صـ 22 محرّم 1444 هـ

”مرتضى منصور” و”كاملة أبو ذكري” و”سلمى أبو ضيف”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

المستشار مرتضى منصور
المستشار مرتضى منصور

في الساعات الماضية، تزايد بحث المصريين عن عدد من الموضوعات، التي نالت اهتمامهم، وأبرزها: "مرتضى منصور، وكاملة ابو ذكرى، وحجاج عبدالعظيم، وبرينتفورد، وتشيلسي، وسيراميكا كليوباترا، وسلمى ابو ضيف".

 

مرتضى منصور

أصدرت محكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة، اليوم الأحد، قرارها، بقبول الدعوي المقامة من المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك السابق، والتي طالب فيها بوقف القرار الصادر من اللجنة الأولمبية المصرية، بإيقافه عن مزاولة اي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات.

اقرأ أيضًا: القضاء الإدارى يلغي قرار اللجنة الأولمبية بوقف مرتضى منصور

 

كاملة ابو ذكرى

احتفلت المخرجة كاملة أبو ذكري، الجمعة الماضية، بزفاف ابنتها أُبية الشيمي على الشاب عمر مجدي، في مدينة الجونة، بحضور عدد كبير من النجوم.

اقرأ أيضًا: جمال العدل يتكفل بنفقات علاج شريف دسوقي وكاملة أبو ذكري تهديه طرفًا صناعيًا

حجاج عبدالعظيم

في صورة انسانية تضامن عدد من نجوم الفن مع الفنان حجاج عبد العظيم في وفاة شقيقته "فاطمة"، التي رحلت عن عالمنا مؤخرا.

اقرأ أيضًا: الموت يفجع الفنان حجاج عبد العظيم للمرة الثانية خلال 5 أيام

 

برينتفورد

للمرة الأولى في تاريخه، يتأهل فريق برينتفورد إلى الدوري الإنجليزي، عقب فوزه على سوانزي سيتي في التصفيات التأهيلية النهائية "بلاي أوفس" بدوري البطولة الإنجليزية "تشامبيونشيب".

اقرأ أيضًا: توتنهام يتأهل لنهائي كأس الرابطة بعد فوزه على برينتفورد (فيديو)

 

تشيلسي

تم تتويج فريق تشيلسي الإنجليزي بلقب دوري أبطال أوروبا عقب فوزه على نظيره مانشستر سيتي، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس السبت، على استاد "الدرجاو" في البرتغال.

اقرأ أيضًا: توماس توخيل: الفوز بدوري أبطال أوروبا شعور لا يوصف

 

سيراميكا كليوباترا

انتهت المباراة التي جمعن بين فريقي سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش، أمس السبت على ملعب "استاد جهاز الرياضة العسكري" بالتعادل الإيجابي 2-2، ضمن مواجهات الجولة الـ25، من الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: ياسر ريان: الأهلي قادر على تخطي صن داونز وأتمنى عودة نجلي للفريق

 

سلمى ابو ضيف

على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور "انستجرام"، كشفت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف أن حياتها ليست هادئة كما يظنها البعض وأنها تعرضت لحروق خلال الأيام الماضية، قائلةً: "في خلال أسبوعين، تعرضت لحروق الليزر في جميع أنحاء جسدي، وتم قطع شفتاي أثناء إجراء عملية جراحية لضرس العقل، وقبل شهر أجريت منظار للقرحة، ليس لدي ما أقوله سوى الحمد لله".

اقرأ أيضًا: ”حرق بالليزر وتمزق بالشفاه”.. سلمى أبو ضيف تكشف عن إصابتها