الأربعاء 6 يوليو 2022 05:49 صـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

”يتغنون باسمه في المدرجات”.. الكاف يبزر علاقة موسيماني بجماهير الأهلي

موسيماني
موسيماني

أبرز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، علاقة بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بجماهير القلعة الحمراء، بعد مواجهة السوبر الإفريقي الأخيرة في قطر.

وكانت جماهير الأهلي قد وجهت رسائل دعم لبيتسو موسيماني، بعد الهجوم الذي تعرض له في جنوب إفريقيا من قبل بعض مشجعي نادي صن داونز، خلال مباراة الفريق الأخيرة.

ونشر الحساب الرسمي للكاف عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، فيديو لموسيماني خلال إعجابه بجماهير الأهلي حينما كان مدربًا لصن داونز، بالإضافة إلى هتافات جماهير الأحمر له خلال مباراة نهضة بركان الأخيرة.

وعلق "كاف" على المشهدين حيث كتب: "2020: يصورهم إعجابًا بهم كمدربًا لصنداونز، 2021: يتغنون باسمه في المدرجات مدربًا للأهلي".

وكان موسيماني قد رد على دعم جماهير الأهلي، حيث نشر فيديو للافتة التي رفعتها الجماهيرعبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وعلق عليها: "نعم، نحن نؤمن أننا سننجح معًا وأن لدينا احترامًا متبادلًا لبعضنا البعض".

اقرأ أيضًا: توقيت مباراة الأهلي ضد إنبي في كأس مصر.. والقنوات الناقلة

وكان الأهلي قد نجح في تخطى عقبة صن داونز، والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، واكتفى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراة العودة.

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الاهلى الاهلى اليوم موسيماني رياضة الطريق جماهير الاهلى
بنوووك