الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:25 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

موسيماني يرد على إشادة رئيس جنوب إفريقيا: ”ألهمتني كلماتك”

موسيماني
موسيماني

علق بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تصريحات سيريل رامافوسا رئيس دولة جنوب أفريقيا، والتي أشاد فيها بما يقدمه مع القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية.

ونجح موسيماني في قيادة الأهلي للتتويج بكأس السوبر الإفريقي، للمرة السابعة في تاريخ النادي بعد غياب 7 سنوات، عقب تغلبه على نهضة بركان المغربي.

وكتب مدرب الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "لقد تحدث الرئيس لتقديري لمساهمتي المتواضعة في القارة، لقد ألهمتني كلماتك".

وكان رئيس جنوب أفريقيا قد تحدث عن موسيماني في تصريحات نقلها موقع "جول" الجنوب إفريقي، حيث قال: "موسيماني هو حامل مميز لعلم بلادنا ولكرة القدم في جنوب أفريقيا".

وتابع: "موسيماني دائما يظهر أداءه المتميز وأداء ناديه، ويوضح ما يمكن تحقيقه عندما تتحرك المواهب في أنحاء قارة أفريقيا لتوحيد أشخاص من خلفيات متنوعة، وأصول وطنية وإلهامهم لتحقيق أشياء استثنائية وغير عادية".

اقرأ أيضًا: ”يتغنون باسمه في المدرجات”.. الكاف يبزر علاقة موسيماني بجماهير الأهلي

الجدير بالذكر أن بيتسو موسيماني تولى القيادة الفنية للأهلي في نوفمبر الماضي، نجح في التتويج بدوري أبطال إفريقيا في نهائي القرن على حساب الزمالك، ثم تحقيق كأس مصر، والتتويج بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية.