الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:38 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

رسميا.. تأجيل مباراة الأهلي وإنبي في دور الـ16 من كأس مصر

الأهلي ضد إنبي
الأهلي ضد إنبي

أعلن النادي الأهلي عن تلقيه خطابًا رسميًا، من الاتحاد المصري لكرة القدم بتأجيل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم أمام نظيره إنبي، ضمن منافسات كأس مصر.

وكان من المقرر أن يلتقي الأهلي مع إنبي، يوم الجمعة المقبل، في دور الستة عشر من كأس مصر قبل أن يعلن اتحاد الكرة تأجيل اللقاء.

وقال الأهلي، في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني،: "النادي الأهلي تلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد بتأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام إنبي في دور الـ16، لبطولة كأس مصر، والتي كان من المقرر اقامتها يوم 4 يونيو المقبل، على أن تقام في موعد يتم تحديده لاحقًا".

الجدير بالذكر أن الأهلي سيواجه نظيره الترجي التونسي، يوم 18 يونيو ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في تونس، على أن تقام مباراة العودة يوم 25 من نفس الشهر بالقاهرة.

اقرأ أيضًا: تقارير تكشف حكام مباراتي الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته غدا الثلاثاء استعدادا للمواجهات المقبلة، عقب انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني للاعبين، بعد التتويج بلقب بطولة السوبر الإفريقي يوم الجمعة الماضي على حساب نهضة بركان المغربي.