الإثنين 16 مايو 2022 12:56 مـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

رسميا.. تأجيل مباراة الأهلي وإنبي في دور الـ16 من كأس مصر

الأهلي ضد إنبي
الأهلي ضد إنبي

أعلن النادي الأهلي عن تلقيه خطابًا رسميًا، من الاتحاد المصري لكرة القدم بتأجيل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم أمام نظيره إنبي، ضمن منافسات كأس مصر.

 

وكان من المقرر أن يلتقي الأهلي مع إنبي، يوم الجمعة المقبل، في دور الستة عشر من كأس مصر قبل أن يعلن اتحاد الكرة تأجيل اللقاء.

 

 

وقال الأهلي، في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني،: "النادي الأهلي تلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد بتأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام إنبي في دور الـ16، لبطولة كأس مصر، والتي كان من المقرر اقامتها يوم 4 يونيو المقبل، على أن تقام في موعد يتم تحديده لاحقًا".

 

الجدير بالذكر أن الأهلي سيواجه نظيره الترجي التونسي، يوم 18 يونيو ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في تونس، على أن تقام مباراة العودة يوم 25 من نفس الشهر بالقاهرة.

 

 

اقرأ أيضًا: تقارير تكشف حكام مباراتي الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا


ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته غدا الثلاثاء استعدادا للمواجهات المقبلة، عقب انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني للاعبين، بعد التتويج بلقب بطولة السوبر الإفريقي يوم الجمعة الماضي على حساب نهضة بركان المغربي.

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الاهلى الاهلى اليوم موعد مباراة الاهلى وانبى رياضة الطريق
بنوووك