الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:47 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”عاهه مستديمة” .. حبس مسجلة بتهمة تشويه وجه سيدة في المنيل

الضحية
الضحية

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الثلاثاء 1 يونيو، حبس مسجلة خطر لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق، بتهمة تشويه وجه سيدة بالتحريض من زوجها في منطقة المنيل.

أقوال الضحية

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال السيدة الضحية والتي تدعى "ز.م"، 30 سنة، والتي أكدت أن زوجها هو من حرض المتهمة على تشويه وجهها.

اقرأ أيضًا: عاجل | مفاجأة صادمة أثناء التحقيق في واقعة التعدي على رئيس حي عين شمس

وأضافت المجني عليها أيضًا، أن زوجها ارتكب جريمته بسبب رفعها دعوى "خلع" ضده، ليرد على هذه الخطوة باستئجار أحد البلطجية ليعتدوا عليها بسلاح أبيض "كتر" أدى إلى إصابتها بعاهة مستديمة بوجهها 62 غرزة، في منطقة المنيل .

وأشارت الضحية إلى أن مشكلتها مع زوجها ترجع إلى الشهر الماضي عندما تركت المنزل وتوجهت لمنزل أسرتها وطلبت الطلاق، ولكنه رفض وبسبب عدم عودتها للمنزل استأجر بلطجية وكسروا سيارتها.

وأكملت الضحية، ثم قابلها حال تواجدها بالمحكمة وهددها بتشويه وجهها وتدمير حياتها، وخلال خروجها من عملها، كانت متوجهة إلى سيارتها، وهناك تفاجأت بفتاة تتعدى عليها بضربها في وجهها بسلاح أبيض " كتر"، ولكنها لم تعلم سبب الاعتداء عليها، وحال ذلك قام بعض من المواطنين بالإمساك بالفتاة، وهناك اعترفت أمام رجال المباحث، بأن المحرض على ذلك هو طليقها قام باستئجارها لتقوم بضرب طليقته في وجهها، وبعدها توجهت إلى المستشفى لسرعة إسعافها، ولإجراء عملية جراحية.