الأحد 23 يناير 2022 02:30 صـ 20 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

”متحرشين ولازم يتفضحوا”.. رانيا يوسف تفتح النار على من أطلقوا هاشتاج ”المرتدة”

رانيا يوسف
رانيا يوسف

هاجمت الفنانة رانيا يوسف العديد من رواد مواقع السوشيال ميديا بعدما أطلق البعض هاشتاج بعنوان غيرلائق بسبب صورة نشرتها الفنانة مع رئيس نادي برشلونة الإسباني، والذي يعد إهانة لها حيث وجهت رسالة قاسية لمن شارك في الهاشتاج.

 

ونشرت رانيا يوسف مجموعة صورة لمن شاركوا في الهاشتاج عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت قائلة: "قمه الوقاحه وقله الادب علشان صوره اتصورتها ... قبلت الضحك وقولت طبيعي مش لازم نقف علي كلمه عاديه انما توصل لهاشتاج عنوانه قذر زي كل شخص مشارك فيه لمجرد ان واحده ست شجعت الكوره او بتتكلم عنها .. متحرشين أقذر من بعض بكل واحد مشارك في الهاشتاج ده .. متحرشين ولازم يتفضحوا".

 

 

ووكانت الفنانة رانيا يوسف شاركت متابعيها وجمهورها، مجموعة صور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرم"، حيث ظهرت خلال الصور مع رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا، ولاقت الصور تفاعلًا كبيرًا من جمهورها.

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضًا:رانيا محمود ياسين في ذكرى ميلاد والدها: يوم صعب

وتفاعل عدد كبير من متابعي ومحبي الفنانة رانيا يوسف، مع الصور التي نشرتها، من خلال خاصية التعليقات عبر موقع "إنستجرام"، حيث وصفت رانيا بأنها صفقة نادي برشلونة لكرة القدم، فيما علق البعض بأنها الباك الشمال الجديد للفريق.

فن الطريق أخبار الفنانين رانيا يوسف رئيس نادي برشلونة الإسباني
بنوووك