الأحد 23 يناير 2022 05:49 صـ 20 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

بعد منشور إيمي الأخير.. تطورات جديدة في حالة دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز وإيمي سمير غانم
دلال عبد العزيز وإيمي سمير غانم

تستعد الفنانة دلال عبد العزيز للعودة إلى منزلها خلال الأيام القليلة المقبلة بعد أن تشهد الحالة الصحية لها استقرار فهي مازالت تتلقى العلاج داخل العناية المركزة.

وعلى الرغم من شفائها من فيروس كورونا، فهي تعاني من مشكلات في الرئة وصعوبة شديدة في التنفس، مايجعلها تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة، ومن المقرر أن تعود دلال عبد العزيز لمنزلها في حال تحسن حالتها الصحية.

ويتوافد على المستشفى لزيارة الفنانة دلال عبدالعزيز كلا من ابنتها دنيا سمير غانم، وإيمي، والفنان حسن الرداد، والاعلامي رامي رضوان، بشكل مكثف وعلى الرغم من سلبية المسحة الأخيرة إلا أن مستوى الأكسجين في الجسم أقل من 90 مما ألزمها البقاء في العناية المركزة.

جدير بالذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز لا تعرف حتى الآن خبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم، حيث تكتم أسرتها بشكل كبير على الخبر منعاً لتدهور حالتها الصحية، والحفاظ على نفسيتها، بينما أعلن الاعلامي رامي رضوان أن أسرة دلال عبدالعزيز تعاني بسبب محاولة إخفاء الحزن عنها.

اقرأ أيضًا: عاجل | بعد 24 ساعة من فسخ خطبتها.. أمال ماهر تعلن اعتزالها الغناء

ومؤخرًا نشرت الفنانة إيمي سمير غانم، صورة لورقة معلقة على باب غرفة والدتها الفنانة دلال عبد العزيز في المستشفى تفيد بأن المريضة ليس لديها علم بحالة زوجها الفنان سمير غانم، الذي توفي منذ أيام إثر تدهور حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا.

فن الطريق دلال عبد العزيز حالة دلال عبد العزيز وفاة سمير غانم
بنوووك