السبت 29 يناير 2022 07:09 صـ 26 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

أبرزهم روبي وسمية الخشاب.. 5 أغاني جديدة تتنافس في موسم الصيف

عمر كمال وسمية الخشاب - ياسمين رئيس وحسن شاكوش
عمر كمال وسمية الخشاب - ياسمين رئيس وحسن شاكوش

قررت عدد من نجمات الفن والغناء، خلال الأيام القليلة الماضية، ومع بداية موسم الصيف، طرح أعمالهم الغنائية التي تتلائم مع الأجواء الصيفية، وكان آخر هؤلاء النجوم، روبي والتي طرحت مساء الإثنين الماضي، أغنية جديدة لها بعنوان "قلبي بلاستك"، وذلك عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، ووصلت نسبة المشاهدات خلال الـ 20 ساعة الماضية إلى حوالي نصف مليون مشاهدة، والأغنية من كلمات وألحان محمد يحيى، وتوزيع جيزو، مكساج وماستر ماهر صلاح.

 

كما شوقت الديفا سميرة سعيد جمهورها، وطرحت مساء أمس الأربعاء، أحدث أعمالها الغنائية في عام 2021، والتي تحمل اسم "2 بليل"، حيث أطلقت الأغنية عن طريق الفيديو كليب، ومن كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبدالنعم.

 

 

اقرأ أيضا: عاجل | أحمد فهمي يقدم سفاح الجيزة في مسلسل جديد.. اعرف التفاصيل

 

كما طرحت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، أغنيتها الجديدة في صيف 2021، باللهجة المصرية والتي حملت اسم "حبك بيقوي"، نهاية شهر مايو الماضي، وحققت نسبة مشاهدات على موقع يوتيوب اقتربت من 2 مليون خلال أيام فقط من طرحها، الأغنية من كلمات خالد تاج الدين، وألحان وليد سعد، وتوزيع هاني يعقوب.

وشاركت أيضا الفنانة الشابة ياسمين رئيس، مع مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، في عمل غنائي جديد، بعنوان "حبيبتي"، وطرح الأغنية عن طريقة الفيديو كليب نهاية شهر مايو الماضي، وحققت نسبة مشاهدات قاربت الـ 9 مليون مشاهدة، الأغنية من كلمات محمد غباشي ومصطفى الجن، وألحان حسن شاكوش، وتوزيع إسلام ساسو.

 

 

فيما تستعد سمية الخشاب "ملبن مصر"، لطرح أحدث أعمالها الغنائية في صيف 2021، بعمل مشترك مع مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، والتي تقدمها على طريقة الديو، وتحمل الأغنية اسم "أوعدك"، ومن المقرر طرحها على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام القليلة المقبلة.

عمر كمال وسمية الخشاب ياسمين رئيس وحسن شاكوش سميرة سعيد نانسي عجرم روبي أغنبية قلبي بلاستك أغنية 2 بليل أغنية حبيبتي اغنية أوعدك حبك بيقوي
بنوووك