الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:56 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحق مشوارك| معدلات سير تصل لـ50% بشوارع القاهرة والجيزة

الحق مشوارك-الطريق
الحق مشوارك-الطريق

شهدت شوارع وميادين القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى صباح اليوم الخميس، كثافات مرورية متوسطة على أغلب المحاور والميادين، بمعدلات سير تصل إلى 50% تزامنًا مع الذروة الصباحية، وسط انتشار رجال المرور؛ لمتابعة الحالة، بقيادة اللواء محمود عبد الرازق مدير الإدارة العامة للمرور.

كما ظهرت كثافات مرورية متحركة أعلى مناطق الكونيسة باتجاه المنيب، وأعلى مناطق دار السلام باتجاه الأوتوستراد، وكذلك الأمر في مناطق السلام باتجاه طريق الإسماعيلية الصحراوي وطريق الشرقية وبلبيس.

وشهد محور 26 يوليو كثافات مرورية متحركة أعلى مناطق المنصورية بالاتجاهين، فيما يشهد طريق الإسماعيلية الصحراوي كثافات عالية، القادم من الطريق الدائري حتى جسر السويس و وإشارة روكسي وميدان التجنيد والعباسية وكوبري القبة، والعكس، وتظهر كثافات مرورية متحركة على طريق السويس الصحراوي بمناطق الكارتة بالاتجاهين.

كما استقرت الحركة المرورية على طريق الإسكندرية الصحراوي، والكريمات الصحراوي الشرقي، وشبرا والخلفاوي وروض الفرج و بنها الحر والواحات وبلبيس الصحراوي، والدائري الإقليمي، وكذلك الأمر على طريق الكورنيش في مناطق البحر الأعظم، وشارع النيل السياحي، والعجوزة، بينما تشهد مناطق إمبابة بطئا في حركة السير.

وسجلت أيضًا غرفة المرور بعض الكثافات في مناطق القومية العربية، بينما انتظمت حركة المرور في شارع جامعة الدول العربية و أحمد عرابي والبطل أحمد عبد العزيز، وسيولة بمناطق الدقي وشارع التحرير أمام المعهد الروسي، مع وجود بطء في حركة السير أعلى كوبري ثروت.

وكثفت الإدارة العامة للمرور، من خدماتها لتحقيق السيولة والأمن المروري؛ حفاظًا على سلامة المواطنين، ونفذت حملات مكبرة للكشف عن سلامة الإطارات، وكذلك ضبط المواقف العشوائية؛ حفاظًا على سلامة المواطنين من الخطر.

اقرأ أيضًا: الحق مشوارك.. كثافات مرورية في ساعات الذروة الصباحية