جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 14 أغسطس 2022 09:17 صـ 17 محرّم 1444 هـ

”حالتها حرجة”.. عمرو سعد يكشف تطورات حالة دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز وعمرو سعد
دلال عبد العزيز وعمرو سعد

تحدث الفنان عمرو سعد مؤخرًا عن زيارته للفنانة دلال عبدالعزيز في المستشفى في ظل أزمتها الصحية الأخيرة أثناء تواجدها داخل العناية المركزة.

وأشار في تصريحاته التلفزيونية الأخيرة أن حالة الفنانة دلال عبد العزيز مازالت حرجة، وجاء ذلك أثناء استضافته ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية.

وقال للإعلامي شريف عامر في حواره التلفزيوني مساء أمس الخميس: "دايمًا على تواصل طول الوقت مع حسن الرداد ورامي رضوان ورحت المستشفى.. لأن بتربطني علاقة عاطفية كبيرة جدًا مع أستاذة دلال عبد العزيز".

وتابع قائلًا: "خصوصًا بعد مشاركتها في مسلسل ملوك الجدعنة، وعرفتها عن قرب أكتر وحصل بينا معايشة وحسيت إنها قريبة مني جدا، وإنها فعلا أمي".

وأوضح عمرو سعد أنه عرض على أسرة دلال عبدالعزيز، إخراجها من المستشفى، وتلقي العلاج بالمنزل، قائلًا: "قولتلهم ما تروح البيت ونراعيها في بيتها بس هي حالتها حرجة شوية وربنا يكرم وتقوملنا بالسلامة".

ووجه عمرو سعد دعواته للفنانة دلال عبد العزيز بالشفاء واختتم حديثه عنها بالبرنامج قائلًا: "بطلب من الجمهور الكريم يدعيلها من قلبه ربنا يشفيها".

اقرأ أيضًا: ”الأخ والصديق”.. شاهد كيف أحيت سهير رمزي ذكرى ميلاد محمود عبد العزيز

وفي سياق آخر، شارك عمرو سعد ودلال عبدالعزيز في بطولة مسلسل "ملوك الجدعنة" المذاع عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية خلال الموسم الرمضاني الماضي.