جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 13 أغسطس 2022 09:06 مـ 16 محرّم 1444 هـ

شاهد.. الصور الأولى من بروفة مسرحية ”نجوم الضهر” لـ محمد صبحي 

بروفة مسرحية محمد صبحي
بروفة مسرحية محمد صبحي

يجري النجم الكبير محمد صبحي حاليًا بروفات مكثفة على مسرحيته الجديدة التي تحمل اسم "نجوم الضهر"، وذلك داخل مسرحه بمدينة سنبل وسط حضور أعضاء فرقته المسرحية "فرقة استديو الممثل".

وتضم فرقته المسرحية "فرقة استوديو الممثل" نجوم من أجيال مختلفة، والمسرحية كتب قصتها محمد صبحي بمشاركة الكاتب أيمن فتيحة، ومن المقرر أن يخرجها ويلعب بطولتها أيضًا.

وفاجئ النجم محمد صبحي، الفنانة سميرة عبد العزيز في البروفة الأخيرة بالاحتفال بعيد ميلادها مع الفرقة واحضر لها تورتة خصيصًا كتب عليها اسمها.

 ومن جانبها أعربت النجمة القديرة سميرة عبد العزيز عن سعادتها وامتنانها بهذه اللفتة الإنسانية من الفنان الكبير محمد صبحي وشكرته وشكرت كل الحضور .

اقرأ أيضًا: في ذكرى ميلاد الساحر.. تعرف على سر القطيعة والخلاف بين محمود عبد العزيز وعادل إمام

جدير بالذكر أن الفنان محمد صبحي عرض قبل جائحة كورونا "المسرح للجميع"، من خلال 3 مسرحيات بدأها بـ "غزل البنات" ثم "خيبتنا" ثم "النحلة والدبور"، كما أقام احتفالية ضخمة حملت عنوان "50 سنة فن" كرم خلالها كل الذين شاركوه أعماله المسرحية والسينمائية والتليفزيونية من نجوم ومخرجين وكتاب وكل صناع الفن وحتي الفنيين والعاملين معه خلف الكواليس.

وكرم محمد صبحي أيضًا وقتها وزراء ثقافة وشخصيات كات لها تأثير في الحركة الثقافية والفنية خلال 50 سنة، وسط احتفالية كبيرة.