السبت 29 يناير 2022 06:50 صـ 26 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

مجدي صبحي بعد اعتزاله: ”وسط فني غريب مليء بالمجاملات”

مجدي صبحي
مجدي صبحي

أعرب الفنان مجدي صبحي عن استيائه وحزنه الشديد من تجاهل أصدقائه من الوسط الفني له، بعد قرار اعتزاله الفن، واصفًا أن الوسط الفني مزيف ومليء بالمجاملات غير الصادقة، مشيرًا إلى أن أصدقائه من خارج الوسط الفني هم من أمطروه بكلمات طيبة لن ينساها.

 

وكتب مجدي صبحي في منشور عبر حسابه بموقع "فيس بوك":" أنا مش حزين ولامتفاجئ بالحديث اللي حضراتكم أصدقائي اللي كل واحد فيهم بعيد عن الوسط..الفني..عندما أعلنت اعتزالي الفن وهو قائم إلى الآن لم أكن أتوقع أن زملائي الفنانين وعشرة سنين طويلة مع بعض ..مايسألوش عني إلا القليل جدآ على أصابع اليد الواحدة ويمكن ما يكملش".

 

وتابع:"أصدقائي وجمهوري اللي خارج الوسط واللي علي الفيس هم اللي أمطروني بكلمات طيبه لن انساها في حياتي..هم فقط..واستغربت من فنانين الوسط الفني الذين يدعون الوفاء والمحبة في لحظة توهجك الفني..فقط لاغير..وعندما تختفي من الوسط الفني أو الفن بمعني صحيح أو تكون في منصب كبير كنت علي الكرسي وتختفي لأي سبب.. تصبح كلضباب في هذا الوسط".

 

وأردف:"حقيقي زعلان منهم أوي ..وسط فني غريب مليء بلمجاملات غير الصادقة وسط فني مزيف بأبتسمات غير صادقه وكلمات غير صادقة..عاش الملك مات الملك ..هذه هي الحقيقة".

اقرأ أيضًا: في ذكرى رحيل محمد نجم.. تفاصيل تسبب أحمد آدم في وفاته بجلطة

 

وقبل أسابيع أعلن مجدي صبحي، اعتزاله الفن بعد عمله بالتمثيل لمدة 40 عامًا، من خلال منشور عبر حسابه بموقع "فيس بوك" حيث كتب: "أصدقائي زملائي بعد تفكير بهدوء وتركيز كتير قررت اعتزال الفن نهائيًا.. بعد احترافي له على مدى 40 عامًا.. قدمت فيه أعمالًا محترمة سيتذكرها تاريخ الفن المحترم".

 

وتابع موضحًا عن سبب اعتزاله: "كان آخر تلك الأعمال مسرحية سيرة حب.. صدقوني أنا مش شبه اللي بيتقدم من فن حاليًا.. ولا هم شبهي ولا أنا شبههم.. أقول هذا وقررت اعتزال الفن لأني لا أنتمي لأي شلة من مخرجين أو منتجين ولا أستطيع أن أقدم تنازلات وأقلل من نفسي وكرامتي وفني ولا أستطيع أن أقدم فن رخيص والحقائق أمامي".

 

واستطرد: "السينما ماتت والدراما التليفزيونية في انحدار إلا القليل والنادرة منها.. والمسرح بيطلع آخر نفس وبالعافيه.. في النهاية أتقدم بخالص الشكر والعرفان للأساتذة المخرجين والممثلين الكبار.. وأساتذتي بالمعهد العالي للفنون المسرحية الذين وقفوا بجانبي على مدار 40 عامًا فن محترم".

 

 

فن الطريق الفن مجدي صبحي الفنان مجدي صبحي الوسط الفني
بنوووك