جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 13 أغسطس 2022 08:07 مـ 16 محرّم 1444 هـ

”صدقه الجميع”.. موظف يتظاهر بالإغماء للحصول على إجازة من العمل (فيديو)

موظف يتظاهر بالاغماء عليه
موظف يتظاهر بالاغماء عليه

فى واقعة هى الأغرب من نوعها، قرر موظف التظاهر بالإغماء فى العمل حتى يتمكن من الذهاب فى إجازة، وفعل ذلك باحترافية كبيرة جعلت الجميع يصدقه.

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز": نشر الرجل مقطع فيديو للواقعة الطريفة على تويتر، وكتب عليه، "ها هي أفضل طريقة للتخلص من العمل، هذه لي منذ عام ونصف عندما كنت أريد الذهاب للمنزل".

ويظهر فى الفيديو أن الموظف الذي يعمل فى سوبر ماركت كان يتحدث إلى امرأة على المنضدة، وفجأة رفع يديه ووضعها على جبهته، ثم أمسك بمجسم بلاستيكي بجانبه، واستدار إلى يساره وسقط على الأرض، ثم ظهر العامل وهو يرقد هناك بلا حراك وتترك المرأة المنطقة وهى مذعورة.

ومن جانبهم، قال مستخدمي تويتر فى التعليقات ، "هذا الرجل أقنع الجميع أنه أغمي عليه حقًا قبل إرساله إلى المنزل".

وأضاف اَخر: "أنه كان يعلم أنه يمكن أن يؤذي نفسه أثناء السقوط، لذا فقد ضرب رأسه بطريقة تجعلها "تبدو حقيقية" دون أن يصاب بأي إصابات".

اقرأ أيضًا: ”بدلا من الكلب”.. سيدة تضرب ابنها بالرصاص

وردًا على تعليق آخر يسأل عما إذا كانوا قد اكتشفوا الحقيقة، قال الرجل: "لقد نقلت الخبر إلى المرأة فى الفيديو بعد حوالي عام ونصف مع أحد زملائي".

والجدير بالذكر، أن الرجل شارك بنصيحة احترافية أخري، فكتب، "تذكر الرأس أولاً والتنفس السطحي لمدة 5 دقائق ولا ترد على مكالماتهم، فستحصل على ذلك اليوم فى أي وقت من الأوقات".