الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:04 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جمال سليمان: لم أقلق من التحقيق مع فريق عمل ”الطاووس” (فيديو)

جمال سليمان
جمال سليمان

كشف الفنان جمال سليمان حقيقة التحقيق مع أبطال مسلسل "الطاووس"، مؤكداً أنه لم يقلق عندما تم الإعلان عن الاتجاه لوقف العمل، وإحالتهم للتحقيق.

وخلال لقاء الفنان جمال سليمان، مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج "واحد من الناس"، عبر شاشة قناة "الحياة"، قال جمال سليمان: "بصراحة استغربت شوية، بس مكنتش قلقان. لقيت إنه في أي تحقيق أو نقاش حول الموضوع حيلاحظوا أولا إحنا عملنا المسلسل دا بإخلاص واحترام شديد للناس، وثانيا مفيش ألفاظ خارجة في المسلسل".

اقرأ أيضا: أحمد موسى عن فيديو محمد رمضان: جريمة وضرب للاقتصاد القومي

وأردف جمال سليمان: "المسلسل أساسا فيه حياء زيادة عن اللزوم في قضية في منتهى قلة الحيا، بنتكلم عن الاغتصاب، وحصل نقاش شديد مع المخرج رؤوف عبد العزيز، هل اليوتيوبر دخل معاهم الغرفة ولا مدخلش، وحنصور الاغتصاب ولا لأ، والحقيقة استقر الرأي على إن إحنا مش حندخل الأوضة دي خالص. إحنا لا رايدين نركب التريند، ولا نستثير الناس بمشاهد، لأن القضية حساسة جدا، وإنسانية جدا، وتتعلق بالسلم الاجتماعي".

يذكر أن مسلسل "الطاووس" عورض في الماراثون الرمضاني المنقضي 2021، وضم العمل عدد من نجوم الفن، وهم جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبد الغني، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، خالد عليش، عابد عناني، مهند حسني، أحمد إمام، حليم، فرح الزاهد، دانا حمدان، سيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.