ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 01:49 صـ 12 رجب 1444 هـ

جثة في الشارع.. خلاف مالي ينتهي بجريمة قتل في حلوان

المتهم
المتهم

كشفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة ملابسات مقتل أحد الأشخاص بحلوان بعد العثور على جثته بالطريق.

تبلغ لقسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة بالعثور على جثة أحد الأشخاص بدائرة القسم. بالانتقال والفحص عُثر على جثة لأحد الأشخاص"مجهول الهوية" وبها جرح نافذ الجسم، وبحوزته (هاتفه المحمول - متعلقاته الشخصية).

وبسؤال المُبلغ (أحد المواطنين، مقيم بدائرة القسم) قرر بأنه حال سيره عثر على الجثة ملقاة بمحل البلاغ على النحو المشار إليه.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد المجنى عليه وتبين أنه (عامل، مقيم بدائرة القسم)، وبتكثيف التحريات أمكن التوصل لحدوث مشادة كلامية بين المتوفى وبين (أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة القسم) فى وقت معاصر للعثور على الجثة وأنه وراء ارتكابها.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف ارتكاب الواقعة كما أقر بأنه حال تواجده وبصحبته المتوفى بالمنطقة محل البلاغ حدثت مشادة كلامية بينه وبين المجنى عليه بسبب خلافات مالية فيما بينهما تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها على المجنى عليه بسلاح أبيض محدثاً إصابته التى أودت بحياته ولاذ بالفرار.

وتم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المُستخدم فى ارتكاب الواقعة بمسكنه، واتخاذ الإجراءات القانونية.