الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:42 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… أبو جبل لإدارة الزمالك: ”نفسي اتعامل زي الشناوي في الأهلي”

محمد ابو جبل
محمد ابو جبل

كشف محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، حقيقة العروض الاحترافية التي تلقاها مؤخرًا للرحيل عن القلعة البيضاء وبدء رحلة احترافية في دول الخليج.

وصرح الإعلامي الرياضي سيف زاهر عن حديثه الأخير مع حارس الزمالك، الذي نفى تلقيه أي عروض إحترافية، وقال: "لم أتلق أي عروض للرحيل عن نادي الزمالك ولا من داخل مصر أو خارجها، وفي حال إذا تلقيت عروض فعلا فلن أوافق أنا متمسك بنادي الزمالك وملتزم بعقدي معه لأخر يوم".

وعن خلافه مع حارسي الزمالك الأخرين محمود جنش ومحمد عواد قال: "علاقتي بزملائي في حراسة مرمى الزمالك ليست تمثيل وتمثيلية، ولكنها حقيقة، نحن تربطنا علاقة طيبة ولم يوجه أي أحد فينا لفظ سيء إلى الأخر".

عاجل | كارتيرون يكشف موقفه من الرحيل عن الزمالك

وتابع: "حتى بعدما صرح جنش في الفترة الأخيرة تصريحات ضدي لم أتعامل معه بصورة سيئة ولكنني كنت متيقن أن هناك شيء خاطيء في الأمر".

وواصل: "مشكلتي الوحيدة في نادي الزمالك أنني كنت أتمنى التعامل مثل أي حارس مرمى كبير، مثل محمد الشناوي ف النادي الأهلي، وكنت أتمنى التواجد في المنتخب المصري، وما أغضبني هو خروجي من حسابات المدير الفني في الفترة الأخيرة بغض النظر عن من تولى حراسة المرمى".