الأربعاء 19 يناير 2022 05:55 صـ 16 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

عرض فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" للفنان كريم عبد العزيز يوليو المقبل

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين
فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

بعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان كريم عبد العزيز، خلال الماراثون الرمضاني المنقضي 2021، بمسلسل "الاختيار 2"، يستعد "عبد العزيز"، للعودة للسينما من جديد بطرح أحدث أعماله السينمائية والذي يحمل اسم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، حيث قررت شركة "أوسكار" عرض العمل في دور العرض يوم 7 يوليو المقبل.

 

وكان من المفترض أن يعرض الفيلم في سباق عيد الأضحي الماضي 2020، ولكنه خرج وتأجل عرضه طيلة كل هذه الفترة بسبب انتشار فيروس كورونا واتخاذ دور العرض إجراءات احترازية ومنها اقتصار الحضور على نسبة 25% من سعة دار العرض.

 

اقرأ أيضا: تعرف على موعد عرض فيلم تامر حسني ”مش أنا”

 

ويقدم كريم عبد العزيز خلال أحداث فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، شخصية جديدة، حيث تدور الأحداث في إطار كوميدي خفيف، إذ يتناول فكرة الزواج بشكله المعاصر، ويدخل كريم فى صراعات وخلافات مع زوجته الأولى، التي تطلب منه الطلاق ولكنه يرفض، ثم يقابل دينا الشربيني بالصدفة ويقع في حبها وتجعله يذهب للمأذون للمرة الثانية ويتزوجها.

 

 

وكان البوستر الدعائي الرسمي لفيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، أثار استغراب جمهور كريم عبد العزيز، عبر مواقع السوشيال ميديا، لأنه يظهر بباروكة شعر صلعاء، كما أن اسمه يعيد إلى الأذهان فيلم "البعض يذهب للمأذون مرتين" الذي تم إنتاجه عام 1978 وأخرجه والده المخرج محمد عبد العزيز، وقام ببطولته عادل إمام ونور الشريف وسمير غانم.

 

ويشارك في بطولة فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، بجانب بطل العمل الفنان كريم عبد العزيز، عدد من نجوم الفن، وعلى رأسهم ماجد الكدواني ودينا الشربيني، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي وإنتاج وائل عبد الله ولؤي عبد الله.

البعض لا يذهب للمأذون مرتين فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين كريم عبد العزيز جديد كريم عبد العزيز البعض لا يذهب للمأذون مرتين لكريم عبد العزيز
بنوووك