نيران صديقة.. جيش الاحتلال: إطلاق النار في طولكرم ليس عملية معاديةبمشاركة «صلاح».. ليفربول يسقط في فخ التعادل أمام كريستال بالاس بالبريميرليجبيان من «الداخلية» بشأن حقيقة حدوث ماس كهربائي بمبنى كنيسة العذراء والأنبا موسى الأسودفيريرا بعد التأهل لربع نهائي كأس مصر: الإسماعيلي من أفضل أندية الدوريأول رد من البابا تواضروس على حديث نجيب ساويرس عن حريق كنيسة إمبابة.. فيديوآخرهم تامر وصابر الرباعي .. قائمة نجوم حفلات شهر أغسطسالبابا تواضروس يوجه رسالة مهمة للمسئولين بعد حريق كنيسة أبو سيفين.. فيديوتحارب الظروف من أجل الرسم.. فتاة تتحدى الصعاب لخروج موهبتها للنورفى أول اجتماعاته... «وزير الطيران»: المرحلة القادمة تتطلب مزيدا من الجهد والعطاءالسيطرة على حريق شقة سكنية بساقية ميكي بسبب ماس كهربائيّإجراء عمليات التبريد.. إخماد حريق بمنطقة شارع الشيخ ريحان بالهرم”من سيئ لأسوأ”..كيف أصبح الوضع في أفغانستان بعد عام على تولي طالبان الحكم؟
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 15 أغسطس 2022 11:27 مـ 18 محرّم 1444 هـ

بالأرقام.. مؤشر إصابات كورونا يستمر في الانخفاض بشكل ملحوظ

إصابات كورونا في مصر
إصابات كورونا في مصر

أعلنت وزارة الصحة والسكان، في تقريرها اليومي بشأن حالات الإصابة بفيروس كورونا، أمس الأحد 6 يونيو 2021، خروج 196 ألفا و604 حالات تعافي من الإصابة بفيروس كورونا من المستشفيات، بعد تلقيهم العلاج المناسب، وفقًا للإرشادات والإجراءات التي حددتها منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة والسكان.

 

قد تكون صورة لـ ‏نص‏

 

وأشار بيان وزارة الصحة والسكان، إلى أنه تم تسجيل 801 إصابة جديدة ثبت إيجابيتها بعد التحاليل الرسمية، بالإضافة إلى وفاة 43 حالة، بينما بلغ إجمالي عدد الوفيات 15352 حالة وفاة، فيما بلغ إجمالي عدد المصابين 267 ألفًا و972 حالة.

 

اقرأ أيضا: الصحة تنشر بيان وضع مصر الوبائي.. وارتفاع مؤشر الإصابات

 

وقال الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشؤون الإعلام، إن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، حذرت من وجود زيادة كبيرة في إصابات فيروس كورونا خلال الفترة القادمة، خاصة محافظات الصعيد، مشددة على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، للوقاية من الفيروس.

 

وأوضحت منظمة الصحة العالمية، أن مدة زوال الأعراض المرضية للفيروس التاجي كورونا تتراوح من أسبوعين إلى 20 يوما، وفقا للحالة الصحية والسنية للمريض، منوهة على أن الإصابات في انخفاض ملحوظ.