جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 15 أغسطس 2022 02:21 صـ 18 محرّم 1444 هـ

مقتل طالب على يد صديقه بسلاح أبيض في المنصورة 

جثة -ارشيفية
جثة -ارشيفية

جريمة بشعة شهدتها مدينة المنصورة اليوم، حيث لقى طالب مصرعه على يد زميله بعد أن طعنه بـسلاح أبيض "سكين" طعنة نافذة في الصدر أودت بحياته في الحال وسقط جثة هامدة على الأرض في بحر من الدماء.

تفاصيل الجريمة

ترجع تفاصيل الجريمة عندما تلقى مدير أمن الدقهلية اللواء رافت عبد الباعث، إخطارا من مدير مباحث الجنائية بالمديرية اللواء مصطفى كمال، بورود بلاغ إلى قسم ثان المنصورة، بوصول طالب يدعى "يوسف ص" 16 عامًا، إلى مستشفى المنصورة الدولى جثة هامدة، بسبب إصابته بطعنه نافذة في الصدر.

وانتقل على الفور رئيس مباحث قسم شرطة المنصورة ثان المقدم محمد مطر، إلى محل البلاغ، وبالفحص اتضح أنه خلال مرور الطالب مع أحد أصدقاءه بأحد الشوارع نشبت مشادة كلامية بينه وبين الجاني، فتوجه الجاني وأحضر سلاح أبيض "سكين"، وقام بطعن المجنى عليه" الطالب"، بطعنه نافذة أودت بحياته فى الحال.

اقرأ أيضًا: ”بسبب الكبدة”.. تجديد حبس المتهم بقتل صديقه في موقف السلام

وكشفت المعاينة الأولية لرجال مباحث إلى هوية المتهم بقتل الطالب وسط الشارع بسلاح أبيض، واتضح أنه طالب يبلغ من العمر 15 عامًا، ومقيم في منطقة كفر البدماص التابعة لدائرة القسم، وتم القبض على المتهم ضبطه وبمواجهته أمام جهات التحقيق، اعترف القاتل بارتكاب الجريمة، وجارى تحرير محضر بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.