السبت 29 يناير 2022 05:53 صـ 26 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الأربعاء 9 يونيو 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يعرض "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الأربعاء 9 يونيو 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

 

توقعات الأبراج الفلكية الأربعاء 9 يونيو 2021

 

وكشفت خبيرة الأبراج كارمن شماس عن أن القمر يرافق برج الجوزاء الهوائي، والجو اليوم يكون أفضل للأبراج الهوائية ومنها "الجوزاء والميزان والدلو".

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

 

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء مُشجعة وحماسية مع تأثيرات القمر من برج الجوزاء، ولديهم رغبة كبيرة فى تعلم شئ جديد.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

 

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أمورا مالية مع وجود القمر فى برج الجوزاء، لذا يجب عليهم أن يكونوا دقيقين فى أعمالهم حتى لا تحدث أية تقلبات.

 

 

حظك اليوم برج الجوزاء

 

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر والشمس ببرجهم أن يسمح لهم بإدخال أشياء جديدة على روتينهم اليومي، ومنها اكتشاف صداقة جديدة وجميعهم محظوظون اليوم.

 

برج السرطان

 

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم مع تأثيرات القمر والشمس من برج الجوزاء هنالك نوعًا من فترة تمهيدية لمسائل أخري ستأتي لاحقًا.

 

برج الأسد

 

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم أن يكون نهارهم إيجابيا مع تأثيرات القمر والشمس من برج الجوزاء على مختلف الأًصعدة، ولديهم حضور مميز هذا النهار وهناك شئ جديد فى انتظارهم ودعم كبير بالنسبة لهم.

 

برج العذراء

 

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء تطلب منهم أن يكونوا منتبهين لأعمالهم مع تأثيرات القمر والشمس من برج الجوزاء، ولديهم ثقة كبيرة فى النفس هذا النهار.

 

برج الميزان

 

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء رائعة ومن أكثر الأيام حظًا ونجاحًا، وتساعدهم اليوم التأثيرات الفلكية من القمر والشمس ببرج الجوازء.

 


 

برج العقرب

 

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يرتاحوا من ضغوط القمر ببرج الثور اليومين الماضيين، وتبدأ اليوم فترة جيدة لمواليد برج العقرب مع تأثيرات جديدة من القمر فى برج الجوزاء.

 


 

برج القوس

 

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يتطلب منهم الانتباه وتجهيز أنفسهم لتفادي المشاكل التي لا يوجد أسرع منها اليوم، ويجب عليهم تحضير أنفسهم للتعامل مع أي شيء معاكس بابتسامة.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

 

حظك اليوم برج الدلو

 

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكون نهارهم جميلا جدًا، ومن الأيام الممتازة هذا الأسبوع لتقوية علاقاتهم مع الَآخرين والاستفادة من الحظوظ الكبيرة لديهم على تخطي المشاكل والصعوبات .

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

 

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم جيدا، ويجب عليهم الانتباه إلى أمورهم الخاصة على مختلف الأصعدة.

 

برج الجدي

 

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى لديها يوم جيد رغم أنه قد يحمل الكثير من الأعباء والضغوطات.

منوعات منوعات الطريق كارمن شماس الابراج اليومية توقعات الابراج اليوم حظك اليوم الابراج الفلكية الابراج الفلكية اليوم ابراج اليوم الأربعاء
بنوووك