الأربعاء 18 مايو 2022 03:17 صـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

مدحت شلبي يفتح النار على فرجاني ساسي بعد رفض التجديد للزمالك

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

هاجم الإعلامي مدحت شلبي، التونسي فرجاني ساسي، نجم الزمالك وذلك بعد التويتة التي كتبها أمس عبر حسابه بـ"تويتر" والتي تؤكد اقتراب رحيل اللاعب عن صفوف الزمالك.

 

وكتب فرجاني ساسي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" جيث كتب خلالها: "بكل فخر أعتز بالفترة الأهم في حياتي مع نادي الزمالك، ويعلم الله إني أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب، ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقى لي في كل المحطات، الخيرة فيما اختاره الله، سأوضح كافة الحقائق قريبا".

 

وقال مدحت شلبي في تصريحاته عبر قناة "أون تايم سبورتس": " يا فرجاني أنت لاعب محترف وكان مفروض تقول أن أنا عندي عقد بمبلغ معين، وتقول لمسئولي الزمالك على كل التفاصيل".

 

وأضاف: "أنت جيت من الدوري السعودي لم تحقق أي شيء هناك، ولعبت ثمان مباريات، ثلاثة مع فرق هابطة، وخمس مباريات مع فرق أخرى، وأنهوا عقدك لأنك لم تقدم شيء هناك".

 

وتابع: "أنت بتقول أفضل فترات حياتي في الزمالك، ولما جيت الزمالك عمل اسمك، ولو كنت حابب تحفظ جميل الزمالك إللي أظهرك وعلى اسمك، وكان مفروض تجدد للزمالك موسمين على قد ما الزمالك يقدر يدفع كنوع من حفظ الجميل".

اقرأ أيضا: توقيت مباريات الأهلي المقبلة.. عودة نارية أمام الترجي في دوري الأبطال

 

واختتم: "كان لازم تطلع توضح كل الأمور لمسئولي الزمالك، وأنت قلت إنك كنت بتأدي بأداء مميز، والمفروض كنت تبقى صريح جدًا، وده مكانش هيحصل إلا لولا إن في ناس مستوياتها مميزة بتلعب جنبك في نادي الزمالك وساعدتك إنك تظهر بشكل مميز، المفروض كنت جلست مع مسئولي الزمالك ووضحت لهم كل الأمور وكنت تبقى دوغري، الجماهير كانت هتحترمك".

فرجاني ساسي الزمالك الطريق رياضة الطريق الدوري المصري الدوري الممتاز
بنوووك