الجمعة 28 يناير 2022 11:38 صـ 25 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

خالد عليش يوجه رسالة لابنته بعد خروجه من المستشفى: ”عرفت متأخر”

خالد عليش
خالد عليش

وجه المذيع خالد عليش، رسالة تشجيعية لابنته "ميما" على أحد عروض "البالرينا" التي قدمتها، وذلك تزامنًا مع خروجه من المستشفى أمس، عقب إجرائه عملية جراحية.

 

ونشر عليش صورة ابنته، عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق كاتبًا: "برافو ميما أحلى باليرينا في العالم.. كان نفسي أكون موجود عشان أشوف شطارتك دي بعنيا".

 

وتابع: "أنا عرفت متأخر وتعبي في المستشفى خلاني معرفش أحاول أجي بس أكيد في جيات كتير.. مبسوط بيكي والكلام ده عشان تشوفيه أما تكبري وتعرفي أن بابا فخور بيكي أوي".

وسبق وأعلن الفنان خالد عليش، خروجه من المستشفى مؤخرًا بعد إجرائه عملية جراحية، بعد تعرضه لأزمة صحية، وكتب عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بشكر كل الناس اللي كلمتني وبتحاول توصلي و تطمن عليا".

وتابع: "الحمد لله أنا بخير وهي عملية جراحية صغيرة وعدت وخرجت الحمد لله من المستشفى ويومين تلاتة في البيت وأبقى أحسن إن شاء الله".

 

وكانت ميما شامي طليقة خالد عليش، قد أثارت ضجة كبيرة حيث كتبت في منشور لها: "عمر ما كان الحب والأبوة، إن أبويا ينزل صورة لينا ويكتب بحبك، عشان الناس تقول الله ده بيحب بنته وحنين، وينسيّ الناس اللي عمله، الأبوة هي الرجولة والحب، إنك متخليش بنتك محتاجة حاجة، لا ماديا ولا معنويا".



وأوضحت "ميما": "الأب اللي بيربي ويكبر ويشقى ويصرف ويشيلها، مش أنسى بنتي وافتكرها كل شهر مرة، أخدها أصورها واستغلها زي ما كان بيستغل أمها، حسبي الله ونعم الوكيل في كل أب بالشكل ده، الأبوة مش سوشيال ميديا، محدش يصدق أي حاجة بتتنشر على السوشيال ميديا مش هي دي الحقيقة".

 

اقرأ أيضا: نهال عنبر تهنئ تامر حسني على فيلم ”مش أنا”

يٌشار إلى خالد عليش يقدم برنامج إذاعي "السكة أحلى" عبر محطة إذاعة "ميجا إف إم 92.7"، كل يوم من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 4 إلى 7 مساءً.

فن الطريق الفن خالد عليش ابنة خالد عليش
بنوووك