الأربعاء 19 يناير 2022 01:13 مـ 16 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

”أرجوكم ادعوا لها”.. رامي رضوان يكشف تطورات الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز

الفنانة دلال عبد العزيز
الفنانة دلال عبد العزيز

كشف الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سميرغانم أخر التطورات الصحية للفنانة دلال عبد العزيز من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب رضوان قائلا:"وردتني الاف الرسائل من محبي حماتي الغالية دلال عبد العزيز يودون الإطمئنان عليها.. لازلت الأمورغير مستقرة ودعاء حضراتكم يساندنا جميعا ويزيد من أملنا في الله سبحانه وتعالي بأن يتم شفائها على خير قريبا يارب ..فأرجوكم أن تستمرو فى الدعاء لها ولكل مريض بالشفاء العاجل".

 

 

يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز، زوجة الفنان الراحل سمير غانم، تقاوم فيروس كورونا المستجد وآثاره بعد مرور نحون شهرين من إصابتها به، حيث أُعلن إصابتها به يوم 15 إبريل الماضي، والرئة لديها ما زالت تعاني من تليف شديد إثر إصابتها بالفيروس.

 

وجرى حجزها داخل مستشفى الألماني السعودي، بمنطقة مصر الجديدة، حتى يومنا هذا، ولم تعلم دلال عبد العزيز بوفاة زوجها الفنان سمير غانم الذي رحل عن عالمنا متأثرا بفيروس كورونا أيضاً في التوقيت ذاته.

 

اقرأ أيضا: سوسن بدر تتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا (صورة)

 

 

وحرصت الفنانة نهال عنبر، مسؤولة الملف الطبى فى نقابة المهن التمثيلية، على طمأنة الجمهورعلى حالة الفنانة دلال عبد العزيز، وقالت في تصريحات صحفية: "هناك تحسن في الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، ولكن التحسن ما زال بشكل بسيط .. ونتمنى ان يتم الله شفائها على خير وتعود لجميع محبيها".

فن الطريق أخبار الفنانين دلال عبد العزيز رامي رضوان الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز
بنوووك