جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 11 أغسطس 2022 08:38 مـ 14 محرّم 1444 هـ

”الزمالك مش كشك سجائر”.. تعليق قوي من ميدو على رحيل ساسي

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، على أزمة رحيل فرحاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، بعد انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء، بعد رفض اللاعب العرض المالي المقدم من النادي.

وكان التونسي فرجاني ساسي، قد أعلن رحيله عن الزمالك بتغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حيث شكر الجماهير على دعمهم خلال الفترة الأخيرة.

وقال ميدو خلال برنامجه "أوضة اللبس" المذاع على قناة "النهار": "لا يوجد زملكاوي عاقل لا يكون حزين على رحيل فرجاني ساسي، فأخر لاعب انضم للأبيض بنفس الإمكانيات كان رضا عبد العال".

وشدد: "سيكون صعب جدًا على نادي الزمالك تعويض رحيل فرجاني ساسي، وأنا أكثر شخص يتمنى استمراره، لكن أنا رجل واقعي، شئنا أم أبينا ساسي لن يستمر في الزمالك وقد رحل بالفعل".

وأضاف: "كأن الزمالك مركز شباب سيتم إغلاقه بعد رحيل ساسي، الزمالك مش كشك سجائر ولن يقف على لاعب، لاعب عقده انتهى ما المشكلة؟، يجب أن نحترمه ونكرمه قبل رحيله، أي ناد كبير يفعل ذلك ولا نقوم بسبه".

أكمل: "صعب جدًا التجديد لساسي مقابل 60 مليون جنيه، في المقابل الإدارة بتعرض على طارق حامد 15مليون جنيه وكلاهما لاعبان دوليان، الناس بتقول عادي مش هتأثر على اوضة اللبس، اللي بيقول غير كده ولا بيفهم حاجة في الكوره".

اقرأ أيضًا: ماجد سامي: ما حدث مع الزمالك وساسي قد يتكرر مع الأهلي ومعلول

واختتم: "أوضة اللبس في النادي الأهلي مضبوطة بسبب العدل، أكثر لاعب يحصل على راتب هو علي معلول، 900 ألف دولار يليه أجاي 850 ألف، أرقام اللاعبين كلها قريبة من بعض".

noadsf