الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:49 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

حقيقة اعتراض كارتيرون على تعديل موعد مباراتي الزمالك والمقاصة

كارتيرون
كارتيرون

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقيقة الأنباء المترددة حول اعتراضه على متعديل موعد مباراتي الزمالك أمام مصر للمقاصة سواء في الدوري أو مسابقة كأس مصر.

وكانت عدة تقارير صحفية قد أشارت إلى اعتراض الجهاز الفني بقيادة كارتيرون، على قرار اتحاد الكرة بإقامة مباراة الزمالك والمقاصة في الخامسة عصرًا بسبب حرارة الجو.

وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للزمالك، أنه لا أساس من الصحة لما تردد في الآونة الأخيرة حول اعتراضه على تقديم مواعيد مباراتي الفريق أمام المقاصة في الدوري وكأس مصر.

وأوضح المدير الفني أنه لم يعترض على تقديم موعد أي مباراة، ولا توجد أي مشكلة فيما يتعلق بقرار اتحاد الكرة، وأكد أن ما تردد في الآونة الأخيرة حول اعتراض الزمالك على المواعيد الجديد شائعات لا أساس لها من الصحة.

الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة، قد أخطر الزمالك بتعديل موعد مباراته أمام مصر المقاصة ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين، لتقام يوم 28 يونيو الجاري في تمام الساعة الخامسة بدلًا من التاسعة.

اقرأ أيضًا: عاجل | وكيل باتشيكو: البرتغالي لم يتوقع رحيله عن الزمالك وطلب 3 بدائل لمصطفى محمد

كما قرر اتحاد الكرة تعديل موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة في دور الثمانية من كأس مصر، يوم 22 يونيو الجاري لتقام 5 مساءً بدلاً من 9 مساءً.