الخميس 27 يناير 2022 03:45 مـ 24 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

حقيقة اعتراض كارتيرون على تعديل موعد مباراتي الزمالك والمقاصة

كارتيرون
كارتيرون

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقيقة الأنباء المترددة حول اعتراضه على متعديل موعد مباراتي الزمالك أمام مصر للمقاصة سواء في الدوري أو مسابقة كأس مصر.

 

وكانت عدة تقارير صحفية قد أشارت إلى اعتراض الجهاز الفني بقيادة كارتيرون، على قرار اتحاد الكرة بإقامة مباراة الزمالك والمقاصة في الخامسة عصرًا بسبب حرارة الجو.

 

وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للزمالك، أنه لا أساس من الصحة لما تردد في الآونة الأخيرة حول اعتراضه على تقديم مواعيد مباراتي الفريق أمام المقاصة في الدوري وكأس مصر.

وأوضح المدير الفني أنه لم يعترض على تقديم موعد أي مباراة، ولا توجد أي مشكلة فيما يتعلق بقرار اتحاد الكرة، وأكد أن ما تردد في الآونة الأخيرة حول اعتراض الزمالك على المواعيد الجديد شائعات لا أساس لها من الصحة.

 

الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة، قد أخطر الزمالك بتعديل موعد مباراته أمام مصر المقاصة ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين، لتقام يوم 28 يونيو الجاري في تمام الساعة الخامسة بدلًا من التاسعة.

 

اقرأ أيضًا: عاجل | وكيل باتشيكو: البرتغالي لم يتوقع رحيله عن الزمالك وطلب 3 بدائل لمصطفى محمد

 

كما قرر اتحاد الكرة تعديل موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة في دور الثمانية من كأس مصر، يوم 22 يونيو الجاري لتقام 5 مساءً بدلاً من 9 مساءً.

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الزمالك الزمالك اليوم موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة رياضة الطريق
بنوووك