الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:21 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص| تعرف على دور ومصير أحمد فمي في ”العارف” قبل عرضه في السينما

أحمد فهمي فيلم العارف
أحمد فهمي فيلم العارف

أعلن أحمد فهمى، خلال الأيام الماضية عن طرح أحدث أعماله السينمائية والذي يحمل اسم "العارف"، وذلك في الـ 14 يوليو المقبل، بعد فترة من التأجيلات بسبب ازمة انتشار فيروس كورونا وعدم تشغيل دور العرض بكامل طاقتها، وانطلقت عمليات الدعاية الخاصة بالفيلم على صفحات أبطاله على السوشيال ميديا.

وعلم "الطريق"، من فريق عمل الفيلم أن الفنان أحمد فهمى يظهر ضمن أحداث فيلم "العارف"، بدور "هاكرز" شرير ويدخل في صراعات مع جهات كبيرة وخطيرة ويتم قتله، ويظهر فهمي بشكل جديد ومختلف سواء من ناحية الشكل أو طبيعة الدور الذى يبتعد فيه تماماً عن الكوميديا التي اعتاد على تقديمها في أفلامه ومسلسلاته.

اقرأ أيضا: أول ظهور لهنا الزاهد مع والدتها بعد العملية الجراحية (صورة)

ومن المفترض أن تستقبل دور العرض فيلم "العارف"، فى الـ 14 من يوليو المقبل، من بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، ومعهم عدد من نجوم الفن، وهم: مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجى.

ويذكر أن "العارف" بطولة النجمين أحمد عز وأحمد فهمي، هو أول فيلم مصرى يتم تصويره بين 4 دول هى "مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا"، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة.