جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأربعاء 1 فبراير 2023 02:12 صـ 11 رجب 1444 هـ

ابنة علا غانم تخطف الأنظار في حفل زفافها بسبب الشبه الكبير بينهما (صور)

علا غانم
علا غانم

احتفلت الفنانة علا غانم مساء أمس الجمعة بزفاف ابنتها الكبرى تدعى كاميليا الدفراوي، وسط أجواء عائلية خاصة وبحضور بسيط من الأهل والأقارب.

وظهرت ابنة علا غانم بصور زفافها حيث كانت تشبه والدتها الفنانة بشكل كبير، حيث تفاعل الجمهور والمتابعين على الصور التي انتشرت عبر صفحات السوشيال ميديا.

ومن جانبها ظهرت الفنانة علا غانم بإطلالة بسيطة وأنثوية باللون السماوي واعتمدت في إطلالتها على تصفيفة شعر ومكياج بسيطة في أول ظهور لها بعد عودتها لمصر منذ أربعة سنوات.

جدير بالذكر أن الفنانة علا غانم سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية عام 2017 ولم تعود إلى مصر إلا قبل أسبوع، وظن الكثيرين أن غيابها يعني اعتزالها عن الفن.

وكانت أخر اعمال علا غانم، فيلم الفندق الذي شاركت فى بطولتة مع عدد من النجوم ومنهم محمد نجاتي، ومروة، وأحمد بدير، وأحمد كرارة، وأحمد الحلواني، وآخرين والعمل كان من تأليف أسامة فهمي وإخراج عاطف شكري.

اقرأ أيضًا: لأول مرة.. ريهام حجاج تكشف حقيقة حملها من طليق ياسمين عبد العزيز (فيديو)

وكان آخر ظهور درامي لعلا غانم من خلال مسلسل بعنوان "طعم الحياة" الذي شاركت في بطولته برفقة كلا من ساموزين، وسامية الطرابلسي، ونهال عنبر، وعدد أخر من الفنانين، والعمل كان من تأليف أحمد صبحي وإخراج عبد العزيز حشاد.

xmd