جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 13 أغسطس 2022 07:40 مـ 16 محرّم 1444 هـ

”بعد 12 شهر”.. قتلت ابنتي زوجها وادعت سقوطهما من السلم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لم تكتفي السيدة العشرينية العمر، بقتل طفلة لم يتجاوز عمرها الـ 9 سنوات، بل كررت جريمتها بعد مرور 12 شهرا وقتلت شقيقة الطفلة الأولى، خشية من إحداث الوقيعة بينها وزوجها "والدهما" بتحريض من جدتها.

اقرأ أيضا: النار أكلت الأخضر واليابس.. كواليس 25 دقيقة من الرعب في المنيب (فيديو)

وتلقى مأمور قسم شرطة ثان العامرية بمديرية أمن الإسكندرية، إشارة من مستشفى العامرية العام باستقبالها جثة طفلة 3 سنوات، مقيمة دائرة القسم إثر ادعاء سقوطها من أعلى، حيث قرر كلًا من والدها، عامل 29 عاما، وشقيقة والدها ربة منزل، مقيمان بذات العنوان، أنه حال لهو المتوفية أعلى سلم أمام المنزل سكنهما اختل توازنها وسقطت، ما أدى لوفاتها ولم يتهما أو يشتبها في أحد.

وشكلت أجهزة الأمن بالإسكندرية فريق بحث تنسيقاً مع قطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى سابقة وفاة شقيقة المجني عليها طفلة 9 سنوات في ظروف مُماثلة لوفاة المجني عليها، وأن وراء ارتكاب الواقعتين زوجة والد المجني عليهما ربة منزل، 24 عاما، مقيمة بذات العنوان.

وأعدت القوات مأمورية وتمكنت من ضبطها، وبمناقشها اعترفت بالجريمة وعللت قيامها بذلك بسبب قيام الطفلة الأولى بإحداث الوقيعة بينها وزوجها (والدهما) بتحريض من جدتهما، وأضافت بقيامها بقتل الطفلة الثانية خشية قيامها مستقبلًا بإحداث الوقيعة بينها وزوجها كما فعلت شقيقتها.

 وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.