ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 02:50 صـ 13 رجب 1444 هـ

يورو 2020 … ألمانيا تكتسح البرتغال برباعية

ألمانيا
ألمانيا

حقق منتخب ألمانيا، فوزًا هامًا جدًا على حساب نظيره منتخب البرتغال، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في القمة التي احتضنها ملعب أليانز أرينا، مساء اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.

وسجل رباعية ألمانيا كل من روبن دياز بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 35، ورافائيل جوريرو بالخطأ في مرماه أيضًا في الدقيقة 39، وكاي هافيرتز في الدقية 51، وروبن جوسينس بالدقيقة 60.

بينما سجل هدفي البرتغال كريستيانو رونالدو (15) ودييجو جوتا (67).

وبهذه النتيجة رفع منتخب ألمانيا رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة السادسة، بينما تجمد رصيد البرتغال عند 3 نقاط أيضًا، ولكن في المركز الثالث.

اقرأ ايضًا: رسميًا | برشلونة يعلن تعاقده مع الهولندي ممفيس ديباي

وجاء تشكيل البرتغال كالتالي:

في حراسة المرمى: روي باتريسيو.

الدفاع: نيلسون سيميدو، بيبي، روبن دياش، رافائيل جيريرو.

الوسط: ويليام كارفاليو، دانيلو بيريرا، برونو فيرنانديز.

وفي الهجوم: بيرناردو سيلفا، ديوجو جوتا، كريستيانو رونالدو.

وجاء تشكيل ألمانيا كالتالي:

في حراسة المرمى: مانويل نوير.

الدفاع: أنتوني روديجير، ماتس هوملز، ماتياس جينتر.

الوسط: جوشوا كيميتش، إلكاي جوندوجان، توني كروس، روبن جوسينس.

وفي الهجوم: كاي هافيرتز، سيرجي جنابري، توماس مولر.