الأربعاء 18 مايو 2022 10:18 مـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

التحريات: لا شبهة جنائية في وفاة 3 أشخاص إثر انقلاب سيارة من أعلى كوبري بالصف

حادث -أرشيفية
حادث -أرشيفية

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، اليوم الأحد، تحت إشراف اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية مدير الأمن، تفاصيل جديدة في مصرع شقيقين وابن عمهما في سقوط سيارة من أعلى كوبري “الأخصاص” بالصف.

 

وأكدت التحريات، عدم وجود شبهة جنائية في الحادث، وأن السيارة انحرفت بيد قائدها وسقطت من أعلى الكوبري، وتولت الأجهزة الأمنية رفع آثار الحادث من الطريق.

وكان لقي 3 أشخاص مصرعهم "شقيقين وابن عمهما" في انقلاب سيارتهم من أعلى كوبري “الأخصاص” بالصف.

 

ترجع تفاصيل عندما تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا بسقوط سيارة من أعلى كوبري بمدينة الصف ووجود متوفي ومصابين، وعلى الفورانتقلت الأجهزة الامنية إلى مكان الحادث مدعمة بسيارات الإسعاف وتبين سقوط سيارة ملاكي من أعلى كوبري الأخصاص، ما أدى لتهشم السيارة تماما ومصرع أحد مستقليها و2 آخرين وتم نقلهم جميعا إلى المستشفى.

 

أفادت التحريات بقيادة اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، بأنه أثناء سير السيارة الملاكي انحرقت عجلة القيادة بيد قائدها واصطدمت بسور الكوبري وسقطت من أعلاه. د

اقرأ أيضًا: حفيد بدرجة قاتل.. خنق جده وأحرق جثته وألقى بها في الطريق العام

 

وأضافت التحريات أن مستقلي السيارة شقيقان ونجل عمهما وأن المصابين فارقا الحياة عقب نقلهما للمستشفى متاثرين بإصابتهما، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتتولى النيابة العامة التحقيقات.

 

حوادث الطريق أخبار الحوادث أهم الاخبار موقع الطريق حادث الصف الجيزة كوبري الأخصاص بالصف النجده بالجيزة الاجهزة الامنية
بنوووك