الأربعاء 26 يناير 2022 01:53 صـ 22 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

عاجل | ”أثناء تحضيره للسادسة”.. القبض على رجل تزوج خمس مرات دون طلاق

الزواج فى الهند
الزواج فى الهند

فى حادثة غير عادية تم الإبلاغ عنها من ولاية أوتار براديش الهندية، تم القبض على رجل، بسبب التحضير لزواجه السادس، وتم الكشف عن الواقعة بعد أن قدمت زوجته الخامسة شكوى إلى شرطة كيدواي ناجار ضد الرجل.

وقال نائب مفوض الشرطة، إن الرجل الذي تم تحديده على أنه أنوج شيتان قد تم تسجيل قضية ضده بموجب القسمين 420 "الغش" و 34.

ووفقًا للشكوى، تزوج أنوج، الذي نصب نفسه باسم "تانتريك"، امرأة من منطقة ماينبوري لأول مرة فى عام 2005، وفى وقت لاحق ، تزوج امرأة من باريلي فى عام 2010، وفى عام 2014 عقد قرانه بامرأة أخري، وبعد ذلك تزوج من ابنة عم زوجته الثالثة التي انتحرت فيما بعد بعد علمها بزواجه.

وفى عام 2016، تم حجزه لاغتصابه زوجة شقيقه الأصغر فى موطنهم الأصلي فى شاهجاهانبور، وفى عام 2019، تزوج أنوج مرة أخرى من امرأة من كانبور، وكانت زوجته الخامسة، قد زعمت فى شكواها أنها تزوجت من أنوج فى عام 2019.

وبعد الزواج، بدأ فى مضايقتها بحجة أو بأخرى، وفى وقت لاحق، مارس معها العلاقة بالقوة إلى جانب الانغماس فى أفعال أخرى غير طبيعية، وزعمت المرأة أنه عندما قاومت اعتدى عليها وحاول قتلها.

وفى وقت لاحق، رفعت دعوى بموجب الأقسام ذات الصلة من قانون العقوبات، بما فى ذلك القسم 377 "الجرائم غير الطبيعية"، و 323 "العقوبة على التسبب فى الأذى طوعا" و 307 "محاولة القتل" ضد أنوج.

وقالت الشرطة، إنه أثناء التحقيق، ظهرت عدة حقائق أخرى، بعد أن ظل المتهم يغير مكانه لتجنب الاعتقال، ولكن تم تعقبه أخيرًا وتم القبض على المحتال.

اقرأ أيضًا: ”يوم الأب”.. رجل يحمل مظلة فوق ابنته أثناء حضورها دروسا عبر الإنترنت (صورة)

وكما قالت الشرطة "لقد تزوج خمس نساء منذ عام 2005، والقضايا المتعلقة بنساء مينبوري وباريلي هي قضايا فرعية فى المحاكم"، وكان قد هجر امرأة وتزوج لاحقًا من ابنة عمها، لكنها سرعان ما أنهت حياتها.

وقال مسؤول الشرطة إنه اعتاد أن يعثر على الضحايا من خلال مواقع الزواج.

وأضاف، أنه حتى الوقت الحالي الذي تم القبض عليه، كان على اتصال مع ما يقرب من 32 امرأة، وكان يخطط لربط العقدة للمرة السادسة، وكان قد أنشأ معرف ملف تعريف مزيفًا باسم "Lucky Pandey" واعتاد على التظاهر بأنه مدرس، وفى بعض الأحيان، مدير فندق.

منوعات منوعات الطريق الزواج الطلاق الانتحار رجل يتزوج من خمس نساء الهند غرائب
بنوووك